هيئة النقل تكشف آخر تطورات نقل الركاب

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال متحدث الهيئة العامة للنقل، صالح الزويد، إن لدينا نموًا عاليًا لدينا في مجال نقل الركاب ونهدف إلى تحفيز السعوديين والسعوديات العاملين في المجال على مواكبة ذلك.

وتابع الزويد خلال لقائه المذاع على العربية، إن مدينة من أعلى استخدامًا لتطبيقات نقل الركاب ويليها مكة المكرمة والمنطقة الشرقية والمدينة المنورة على الترتيب.

وأكمل، أن الدعم المقدم للمستفيدين مستمر من خلال صندوق تنمية الموارد البشرية هدف لتحقيق العدد المستهدف، مشيرًا إلى تسجيل 900 ألف مواطن ومواطنة سجلوا في تلك التطبيقات.

وكانت الهيئة العامة للنقل، قد دعت الباحثين عن عمل والعاطلين والراغبين في زيادة دخلهم الشهري للانضمام للعمل الحر في النقل المُوجّه من خلال تقل الركاب.

وشاركت الهيئة، عبر حسابها الإلكتروني الرسمي الموثق من خلال موقع «تويتر»، صورة معلوماتية «إنفوجراف»، بيّنت من خلالها آلية الاستفادة من الدعم الشهري والذي يصل إلى 2400 ريال، عند إكمال 42 رحلة شهريًا.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. «هيئة النقل»: أكثر من 300 مليون رحلة تمت في تطبيقات نقل الركاب منذ انطلاقها بالمملكة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة