المعيوف: أغلقنا ملف الدوري.. وهدفنا اللقب الآسيوي

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى عبدالله المعيوف، حارس مرمى فريق الهلال، سعادته الغامرة بفوز فريقه أمام ضيفه ضمك، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الخميس، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أوقف فريق الهلال زحف ضيفه القادم من الجنوب «ضمك»، بعدما حقق فوزًا صعبًا بهدفين دون، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، لحساب الجولة الحادية عشرة من دوري المحترفين.

وقال المعيوف، في تصريحات إلى وسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: «الحمد لله، على الفوز والثلاثة نقاط، لقد كانت مباراة هامة جدًا بالنسبة لنا، قبل المباريات الهامة لنا في الفترة القادمة، لقد بدأنا اللقاء بتركيز مُنخفض وضمك فريق عنيد وفوزنا اليوم كان مهمًا».

وعن هتاف الجماهير بضرورة الفوز بلقب البطولة الآسيوية، أوضح المعيوف: «نشكر جمهورنا على الدعم والمساندة، وبإذن الله نفرحهم في القادم، نعلم بأن الجماهير تطالبنا بالفوز على بوهانج ستيلرز وتحقيق اللقب الآسيوي، نحن سنقاتل من أجل تحقيق هذا لجماهيرنا، ولدينا جميعًا ثقة كبيرة بأن اللقب سيكون لصالحنا في ».

وشارك المعيوف، صاحب الـ 34 عامًا، في تشكيلة الزعيم الأساسية ضد ضمك واستطاع الحفاظ على نظافة شباكه؛ حيث قدم مباراة جيدة.

وارتقى الهلال إلى المركز الثالث على سلم ترتيب دوري المحترفين ، برصيد 19 نقطة، بفارق نقطتين فقط خلف الصدارة التي باتت مهددة تحت أقدام ضمك، بعدما تجمد عداد أبناء خميس مشيط عند الرقم 21.

اقرأ أيضًا:

كاريلو يكسر صيامه التهديفي مع الهلال.. فمتى كان آخر أهدافه؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة