الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

برعاية الإعلام.. إطلاق اجتماعات جمعية الإذاعات العربية بالرياض

برعاية الإعلام المكلّف د. ماجد القصبي، انطلقت في أمس، أعمال اجتماعات الدورة الحادية والأربعين للجمعية العامة والاجتماع السادس بعد المائة للمجلس التنفيذي لاتحاد إذاعات الدول العربية والاجتماعات التحضيرية المتصلة بهما، التي تستضيفها هيئة الإذاعة والتليفزيون بداية من 8 وحتى 15 من شهر ديسمبر الجاري.

ورحّب الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتليفزيون محمد الحارثي بضيوف المملكة في اجتماعات الجمعية العامة والمجلس التنفيذي لاتحاد إذاعات الدول العربية، منتصف الشهر الجاري، مبيناً أن هيئة الإذاعة والتليفزيون قد أكملت جميع استعداداتها لاحتضان المناسبة بما يتناسب والحدث.

وأكد الحارثي أن هذه الاستضافة تعكس دور المملكة الرائد في احتضان أهم الأحداث والفعاليات الإقليمية والدولية، لافتاً إلى أنها تأتي ضمن مسؤوليات هيئة الإذاعة والتليفزيون في المملكة باستثمار الفرص التي تتاح من خلال التغيير الكبير الذي تشهده مهنة صناعة الإعلام والتطورات المتسارعة التي تحتاج إلى مبادرات في نقل المعرفة والخبرات الجديدة، بالإضافة إلى مواجهة الإشكاليات الكبيرة والتغلب عليها عبر صناعة إعلامية تمزج بين الخبرة والاستشراف للمستقبل، وهو الدور الذي تقوده المملكة في المنطقة برؤيتها الملهمة، وتسعى الهيئة لتمثيل المملكة فيه في الجوانب الإعلامية، التي تعدّ العنصر الأساس والمكمل لتحقيق التطلعات نحو المستقبل المشرق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا