الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

القيادة تعزي رئيس إثر الحريق الذي اندلع في كنيسة المنيرة وما نتج عنه من وفيات وإصابات

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس عبدالفتاح ، رئيس جمهورية العربية؛ وذلك إثر الحريق الذي اندلع في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وقال الملك المفدى: "علمنا بنبأ اندلاع حريق في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات. وإننا إذ نعرب لفخامتكم ولأُسر المتوفين عن أحر التعازي وصادق المواساة لنرجو للمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي سوء أو مكروه".

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية؛ وذلك إثر الحريق الذي اندلع في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وقال سمو ولي العهد: "تلقيتُ نبأ اندلاع حريق في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات؛ وأُعرب لفخامتكم ولأُسر المتوفين عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلاً الله تعالى الشفاء العاجل للمصابين، وألا تروا أي سوء أو مكروه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا