الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

.. مسجل جنائي ينتحل صفة طبيب ويجري عمليات جراحية

نجحت الداخلية المصرية في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بانتحال صفة طبيب، وإنشاء حساب على موقع «» للإعلان عن نشاطه غير المشروع، وذلك في إطار جهود أجهزة الوزارة لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم انتحال الصفة.

وأكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (أحد الأشخاص «له معلومات جنائية» - مقيم بمحافظة بني سويف) بانتحال صفة «طبيب بشرى» وإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» للإعلان عن قدرته على إجراء عمليات جراحية مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بمحافظة الإسكندرية، وبحوزته ( محمول – مبلغ مالي - عدد من المستلزمات الطبية المستخدمة في نشاطه الإجرامي).

وبمواجهته أقر بقيامه بانتحال صفة طبيب بشرى، وقيامه بإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» والترويج لقدرته على إجراء عمليات جراحية مقابل مبالغ مالية على خلاف الحقيقة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا