الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"استأذنك أروح بيت أهلي".. : رسائل يومية مبكية من زوجة مصرية على قبر زوجها المتوفّى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ، صورًا لرسائل يومية حزينة ومبكية، كتبتها زوجة مصرية على قبر زوجها المتوفّى.

وفي التفاصيل: حسب فضائية "الحدث" تبيّن أن "مروة"، زوجة الرجل المتوفّى، بدأت قبل نحو 3 شهور تزور قبر زوجها بشكل يومي في الثامنة صباحًا، وتدوّن رسائلها ويومياتها ثم تقرأ القرآن وتغادر بعد غضون 15 دقيقة؛ بحسب ما أكد شهود عيان.

فيما أظهرت الرسائل أن قصة حب جارفة كانت تجمع بينهما؛ ما دفع بالزوجة بعد رحيل وائل إلى الشعور بوحدة قاتلة وفراغ دفعها إلى التفكير في الانتحار.

كما تبيّن أيضًا من اليوميات أن الزوجة تعيش على ذكريات زوجها المتوفّى قبل 90 يومًا، وأنها حتى الآن لم تصدق رحيله، وتخاطبه كأنه ما زال حيًّا، بل تستأذنه كما اعتادت في إتمام بعض الزيارات لأقاربها، وتشرح تفاصيل يومها وماذا فعلت؟ ثم تختتم بكلمة: بحبك، وتكتب اسمها.

وحسب "الحدث": أثارت رسائل السيدة قلق المتردّدين على تلك المقابر، خاصة أنها كتبت فيها: "ادعي لي أموت مش عايزة أموت منتحرة".

كما كتبت في رسالة أخرى بتاريخ 14 سبتمبر: "اليأس تمكّن مني، ومن رجوعك وبرده هستناك.. ادعيلي ما أموتش منتحرة".

وقد أثارت تلك الكلمات تعاطفًا كبيرًا مع السيدة بين المصريين على مواقع التواصل، وعبر العديد من المغردين عن قلقهم عليها، مشددين على ضرورة مساعدتها لاسيما بعد تعبيرها عن رغبتها بالموت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا