الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

موجز "سبق" الأسبوعي: "الأخضر" يرسم البسمة وسيول تخطفها.. والمملكة تتصدَّر هذا المؤشر

واصلت "سبق" طوال الأسبوع الماضي جهودها في رصد ومتابعة وتحليل الأحداث اليومية المحلية والعالمية عبر فريقها التحريري، وكانت سبَّاقة في وضع قُرائها في قلب الأحداث عبر تغطية مميزة على مدار الساعة، لم تخلُ من الأخبار الحصرية، والخفيفة، والتقارير العميقة، والتحقيقات، والحوارات، ومقاطع الفيديو الرائجة.

وشهد الأسبوع الماضي عددًا من الأحداث كان أبرزها افتتاح مونديال قطر 2022 بحضور سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وعددٍ من القادة والزعماء، فيما تصدر "الأخضر" حديث وسائل الإعلام العالمية بعد تحقيقه فوزًا غاليًا على الأرجنتين، قبل أن يتلقى هزيمة غير مستحقة من بولندا في الجولة الثانية، ولكن تظل حظوظه في الصعود للدور التالي قائمة.

كما شهد الأسبوع سيولاً عارمة في تركت عددًا من التساؤلات حول مشروعات التصريف بلا إجابة، فيما أحبط رجال حرس الحدود عددًا من عمليات تهريب السموم المخدرة قبل أن تقع في يد الشباب.

وفي السطور الآتية موجز لأبرز أحداث الأسبوع الماضي:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا