الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

تغريم مبابي ماليًّا بسبب سوء السلوك في المونديال

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، نقلًا عن شبكة “ESPN”، اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قرر فرض غرامة مالية على المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سن جيرمان.

مبابي
مبابي – المصدر @FrenchTeam

غرامة مالية

وأشار تقرير صحفي، اليوم الثلاثاء، إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، فرض غرامة مالية على الفرنسي كيليان مبابي، بسبب سوء سلوك اللاعب في كأس العالم 2022.

قد يهمّك أيضاً

مبابي
مبابي – المصدر @FrenchTeam

وسائل الإعلام

وشددت على أن مبابي، عندما حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، أمام أستراليا والدنمارك، رفض التحدث إلى وسائل الإعلام، ما يعد مخالفًا بالنسبة إلى لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم في كأس العالم.

وذكرت أن فيفا وجه تحذيرات رسمية إلى منتخب فرنسا، بعد لقاء أستراليا، بشأن توقيع غرامة على كيليان مبابي، إذا ما كرر “سوء السلوك” مجددًا في مباراة ، لكن اللاعب أصر على موقفه.

مبابي
مبابي – المصدر @FrenchTeam

ظهور فرنسي

ظهر منتخب فرنسا رائعًا في مباراة الفوز على حساب منتخب أستراليا (4/ 1)، قبل التفوق مجددًا، على الدنمارك، بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتأهل رسميًّا، إلى دور الـ16 في كأس العالم، دون انتظار المباراة الثالثة ضد .

وسجل كليان مبابي 3 أهداف في منافسات كأس العالم 2022، ليتصدر رفقة المهاجم الإكوادوري إينير فالنسيا، جدول ترتيب الهدافين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا