مقتل 5 أشخاص وإصابة 4 بصاروخ كاتيوشا على منزل خلف مطار بغداد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت العربية في خبر لها منذ قليل، مقتل 5 أشخاص وإصابة 4 بصاروخ كاتيوشا على منزل خلف مطار بغداد، وأضافت القناة، أن الهجوم الصاروخي كان يستهدف مطار بغداد، موضحة أن صاروخ الكاتيوشا سقط على منزل قرب مطار بغداد.

وقبلها أكد الرئيس العراقى برهم صالح ضرورة منع التوترات الداخلية المختلفة من التأثير على علاقات الخارجية، وذلك من خلال دعم سيادة الدولة وأجهزتها الأمنية فى فرض القانون وتوفير والأمن والاستقرار.

وذكرت رئاسة الجمهورية العراقية - في بيان أوردته قناة "السومرية نيوز" العراقية - أن "صالح استقبل، الاثنين، فى قصر السلام ببغداد، الخارجية فؤاد حسين، حيث بحثا المستجدات السياسية في البلاد، وأكدا ضرورة تعزيز سلطة الدولة وسيادتها في فرض القانون، وتطلع العراق نحو علاقات متينة مع محيطيه الإقليمي والدولي، مبنية على أساس المصلحة المشتركة للشعوب والبلدان".

وأوضحت الرئاسة أنه جرى التشديد على ضرورة حماية البعثات الدبلوماسية التي تقع مسؤولية أمن موظفيها وسلامة منشآتها على الجانب العراقي ضمن الالتزامات الدولية المعمول بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق