بجانب جاكيت مايكل جاكسون.. ميرنا جميل تتألق بإطلالة كاجوال في لوس أنجلوس

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدى البلد

نشرت الفنانة ميرنا جميل، صورة جديدة مع بدلة المغني الشهير مايكل جاكسون داخل المتحف الخاص به في لوس أنجلوس، وقامت بمشاركتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وظهرت بإطلالة كاجوال عصرية، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم لها.
اقرأ أيضا | بـ لوك غريب.. عائشة بن أحمد تتألق بإطلالة غير تقليدية
وتألقت ميرنا جميل، بتوب باللون الأسود كت، وعليه بنطال هاي وسط باللون الأخضر والأسود يشبه بناطيل الجيش ، ويتوسط يتوسطه حزام من الجلد باللون الأسود، وهو ما أبرز رشاقتها بشكل كبير.
واختارت ميرنا جميل ان تترك خصلات منسدلة عبر أكتافها بطريقة انسيابية ناعمة، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.
وتزينت ميرنا جميل بوضع المكياج، حيث قامت بإبراز جمال عينيها بوضع الماسكرا والآي لاينر والكحل الأسود لتبرز من جمال عينيها، مع وضع اللون البني كأحمر شفاه ليتناسب مع تفاصيل إطلالتها
ولم تتكلف ميرنا جميل في ارتداء الإكسسوارات الناعمة، حيث اكتفت بالظهور بإطلالة طبيعية وغير متكلفة .
وتعتبر الفنانة ميرنا جميل ممثلة ومذيعة مصرية مواليد الأردن 25 يونيو 1992، شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات، كان لجمالها دور كبير في دخولها عالم التمثيل.
وكانت بداية ميرنا جميل على المسرح مع خالد جلال في مسرحية بعد الليل، ومن ثم انتقلت إلي شركة Tvision لمالكها المنتج طارق الجنايني للعمل في Saturday Night Live بالعربي.
كما شاركت ميرنا في العديد من الأفلام والمسلسلات منها الحصان الأسود مع الفنان أحمد السقا وكان أول ظهور لها في عصمت أبو شنب للنجمة ياسمين عبد العزيز وفيلم بيكيا للفنان محمد رجب (ممثل)، وفي 2017 قامت بدور البطولة في ربع رومي مع مصطفى خاطر، ومسلسل اللعبة مع شيكو وهشام ماجد عام وتم عرضه في رمضان ، وفيلم تؤام روحي مع الفنان حسن الرداد وأمينة خليل.
وتخوض الفنانة ميرنا جميل حاليا تصوير مسلسل ليفيل الوحش بالتعاون مع الفنانة ، والفنان شيكو .
واليكم الصورة التي تبرز تفاصيل إطلالتها..

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق