الارشيف / هو وهى / اليوم السابع

فوازير جديدة وعمل خيرى جديد.. عمرو الليثى لسه مكمل فى مفاجأة عمال

التقى الإعلامى د. عمرو الليثى أثناء جولته مع العاملين بأحد المشروعات القومية بالغربية  وهو ضمن مشروعات الهامة لخدمة المواطنين، ويحتوى على المبنى الرئيسى، ويعد إضافة جديدة ويساهم فى حل العديد من المشكلات ويخدم قطاع وطبقة كبيرة من المواطنين، وتعرف الليثى على وظيفة كل منهم، وخلال حديثه معهم عرف أنهم من العديد من المحافظات المختلفة وبخاصة المنوفية، ولديهم أولاد ويأتون من مناطق بعيدة من أجل العمل لكسب الرزق الحلال، وعبروا عن سعادتهم بالعمل فى هذا المشروع المهم.


وخلال حلقة واحد من الناس المذاع على قناة الحياة وجّه عدد من الاسئلة فى العديد من المجالات المتنوعة، وأهداهم جوائز مالية بإجمالى عشرة ألف جنيه، ومن يجيب يفوز بجائزة مالية 1000 جنيه


يعود برنامج "واحد من الناس" خلال شهر على شاشة قناة الحياة، مع الإعلامى عمرو الليثى والذى يقدم أكبر وأضخم جوائز وحملة خير لكل الناس من خلال برنامج واحد من الناس طوال شهر رمضان، وحلقات خاصة لتحقيق الأمنيات خلال الشهر الفضيل.


ويجوب فريق العمل بالبرنامج فى شوارع ومحافظات كلها يوميًا على مدار 30 يوما من أيام رمضان، ويرصد أحلام الناس، ويحققها ليرسم البسمة على وجوه المصريين خلال حلقاته.


ومفاجأة واحد من الناس "سيارة المفاجأت" والتى تحقق أمانى وأحلام الناس يوميا قبل الإفطار ويتم رسم البسمة على شفاههم من خلال جوائز عينية ومالية كبيرة ورحلات عمرة مجانية.


يذاع برنامج "واحد من الناس" فى أيام شهر رمضان فى فترة ما قبل الإفطار مباشرة على شاشة الحياة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا