هو وهى / سيدتى

لمناسبة يوم ميلادها.. إطلالات جمالية من فيكتوريا بيكهام تُلهم المرأة السمراء

تحتفل النجمة فيكتوريا بيكهام victoria beckham في 17 أبريل من كل عام بيوم ميلادها، وهي تُعد أيقونة في الجمال والموضة للكثير من النساء من مختلف الأعمار، بخاصة أنها تعتمد إطلالات جمالية تبدو فيها أصغر سناً تُلهم فيها الكثير من الشابات أيضاً، حيث تعتمد إطلالاتها على المكياج الخفيف الطبيعي والبسيط الذي يبرز جمال بشرتها السمراء، وتسريحات الشعر الناعمة البعيدة عن التكلف. وفي يوم ميلادها، ننصحك باعتماد ما يناسبك من مكياج فيكتوريا بيكهام وتسريحات شعرها التي يغلب عليها الطابع العصري الناعم.

مكياج برونزي خفيف وناعم

Embed from Getty Images


لمحبات الألوان البرونزية في طرق المكياج، يمكن اختيار هذا المكياج البرونزي الخفيف من فيكتوريا بيكهام، وهذا المكياج يعتمد على ظلال العيون البرونزية والرموش المستعارة التي تعطي حجماً أكبر للعين، وكحل العيون، وهنا يمكنك أيضاً اختيار البلاش الخفيف وأحمر الشفاه الخوخي الذي يتناسب مع ألوان مكياجها، أما تسريحة الشعر فتلهمك بطبيعتها، حيث اختارت تسريحة الويفي الطويل والبسيط.

مكياج بسيط بألوان موحدة

Embed from Getty Images
تتميز فيكتوريا بيكهام بمكياجها الطبيعي الخفيف واختيار الألوان الموحدة لبشرتها السمراء، فهي تختار الفاونديشن البرونزي في أغلب الأوقات والبلاش الباهت الموحد على تفاحة الخدين، إلى جانب أحمر الشفاه البني الفاتح اللامع وظلال العيون الناعم والباهت، وهذا المكياج يناسب الكثير من السيدات من ذوق فيكتوريا، خاصة إذا اعتمدته مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة بالشعر المالس الطويل.
قد يعجبك أيضاً أن تتعرفي الى أسرار شباب بشرة فيكتوريا بيكهام في الـ47

مكياج هادئ ببشرة صافية وطبيعية

Embed from Getty Images
في بعض الأحيان، تفاجئنا فيكتوريا بيكهام بمكياجها الهادئ الذي يبرز بشرتها الصافية وتبدو فيه نجمة حالمة بسبب طرق تطبيقه، وإذا كنت تفضلين ذلك اعتمدي الأيلاينر العريض على جفن العين مع الغلوس الخوخي الناعم والبشرة الفاتحة الموحدة التي تبدو على طبيعتها وكأنها بدون بلاش، أما تسريحة الشعر فيمكنك اختيارها مع هذا المكياج من خلال تسريحة الكعكة المرتفعة وبعض خصلات الغرة على الوجه.

مكياج خفيف يناسب صاحبات البشرة السمراء

Embed from Getty Images
ومَن تتميز ببشرتها السمراء وتفضل اعتماد مكياج اللامكياج أو المكياج الخفيف والطبيعي، اختاري مكياج فيكتوريا بيكهام هذا الذي يعتمد على القليل من الغلوس والماسكرا والبلاش الوردي على تفاحة الخدين، ولإتمام إطلالتك الجمالية يمكن اختيار هذه التسريحة العشوائية على طريقة الكعكة، والتي تمنحك مظهراً عصرياً وطبيعياً في آن.

مكياج ترابي داكن يناسب السهرات

Embed from Getty Images
يناسب المكياج الترابي صاحبات البشرة السمراء على طريقة فيكتوريا بيكهام، وهنا ننصحك باختيار هذا النوع من المكياج في السهرة لتبرزي جمالك وتبدين أكثر جاذبية وجمالاً، من خلال اعتماد ظلال العيون البنية وأحمر الشفاه البني المحدد مع البلاش البني البارز على تفاحة الخدين، ولتبدين أكثر أناقة اختاري تسريحة ذيل الحصان بشعرك البني الطويل المالس مع إطلالة سوداء اللون.
في هذا السياق، قد يفيدك الاطلاع المكياج المناسب للمرأة السمراء..

مكياج عصري بسيط على طريقة فيكتوريا بيكهام

Embed from Getty Images
من الواضح أن مكياج فيكتوريا يغلب عليه الطابع البسيط عامةً، بخاصة أنها من النجمات اللاتي يفضلن المكياج الخفيف والناعم بألوانه وطرق وضعه. وأحياناً تختار مكياجاً عصرياً بلمسات لامعة بسيطة يُبرز تفاحة الخدين ويعطي عينيها حجماً أكبر. وهي في العادة نراها تختار تسريحة ذيل الحصان المالسة في أغلب الأحيان.

إليك بعض النصائح الجمالية من فيكتوريا بيكهام

  • تُشير فيكتوريا بيكهام إلى أنها تقوم بتغيير أقنعتها الجمالية اعتماداً على ما تحتاجه بشرتها، وأن اتباعها أكثر من طريقة ونهج في ماسكات العناية بالبشرة هو طريقة جيدة للحصول على بشرة أكثر سعادة وصحة.
  • تستخدم فيكتوريا بيكهام الزيوت الطبيعية، حيث تعتقد أنها تجعل البشرة تبدو ناعمة ولينة ومشرقة، وتنصحك باستخدامه بعد الاستحمام عندما يكون الجلد رطباً.
  • تستخدم فيكتوريا إسفنجة بودرة للتأكد من أن بشرتها تبدو طبيعية دائماً مع المكياج، وذلك للحصول على مظهر صيفي منعش. يكفي تطبيقه فقط على الأماكن المعرضة للتألق الدهني لإزالة الزيوت الزائدة.
  • تستخدم نفس المرطب صباحاً ومساءً، وتستمع لنصيحة طبيبها وتستخدم مرطباً واحداً فقط.
  • تستهلك بانتظام زيت السمك أوميغا 3 خاصة إذا شعرت أن بشرتها بدأت بالجفاف، إذ إن له تأثيرات خارقة على الجسم عموماً والبشرة خصوصاً.
  • تؤكد دائماً على أهمية المظهر الطبيعي للشفاه، وهو ما يتناسب بشكل جيد مع مظهرها الأنيق والمتطور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا