الارشيف / هو وهى / اليوم السابع

نادية شكري: سعيدة بمشاركتي في جودر وأشكر الشركة المتحدة

كشفت الفنانة نادية شكري عن كواليس تألقها في الموسم الرمضاني 2024  ودورها في "جودر" لتتصدر الترند، وكيفية ترشيحها للعمل وذلك خلال استضافتها ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، المُذاع على قناة ""، في حوار خاص معها بمناسبة عودتها للتمثيل.

وأكدت أنها قبل أن يعرض عليها المشاركة في مسلسل "جودر"، كانت تجلس في بيتها محبطة وتشعر بالضيق، إلى أن دفعها الأمل بداخلها أنها ستشارك بالموسم الرمضاني 2024.

وتابعت: "كان لدي رغبة في العودة للفن خاصةً بعد مشروع الدكتور أشرف زكي بنقابة المهن التمثيلية الذي خلق حالة من التفاؤل، والمشروع ساهم في عودة العديد من الفنانين الذين كانوا نجوما كبار للمشاركة في الأعمال الفنية خاصةً في موسم 2024".

واستكملت: "كنت سأشارك في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل فوبيا مع الفنانة ولكن تم تأجيله لما بعد رمضان، ومسلسل جودر جاءني في آخر لحظة لأشارك في موسم رمضان بهذا العمل، متوجهة بالشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ونقابة المهن التمثيلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا