الارشيف / هو وهى / سيدتى

تسريحات شعر مرفوعة أنيقة لمناسبات الصيف اعتمديها على طريقة النجمات

يبدو أن موضة تسريحات الشعر المرفوعة أصبحت رائجة بقوة في الفترة الأخيرة، حيث تعتمدها الكثير من السيدات، لا سيما مع قرب فصل الصيف ومناسباته الكثيرة، بخاصة أنها تبرز جمال الوجه وملامحه، كما أنها تعد من تسريحات الشعر العصرية التي تعطي طابعاً أنثوياً للمرأة، ومن الملاحظ أن معظم النجمات أصبحن يظهرن بتسريحات شعر مرفوعة في حفلاتهن الغنائية، والتي يمكن أن تستوحي منهن تسريحة شعرك في مناسبات الصيف، إلى جانب إطلالتك الأنيقة.
تعالي نطلعك على أجمل تسريحات شعر مرفوعة لمناسبات الصيف على طريقة النجمات.

تسريحة الكعكة من هيفاء وهبي

لمحبات تسريحة الكعكة في مناسبات الصيف، يمكن اعتبارها الأجمل بين تسريحات الشعر المرفوعة الملفتة، بخاصة إذا تم اعتمادها على طريقة النجمة هيفاء وهبي صاحبة الوجه الدائري، فهذه التسريحة تبرز جمال الوجه بشكل ملفت، وقد اختارتها بأسلوب مشدود إلى الأعلى مع الفرق النصفي والكعكة المتوسطة الحجم المصففة بأسلوب راقٍ.

تسريحة شعر مرفوع عشوائية من أصالة

تفضل كثيرات من السيدات تسريحات شعر مرفوعة عشوائية في مناسبات الصيف، وهذه التسريحة تليق على صاحبات الوجه المربع على طريقة النجمة أصالة، التي اختارتها بأسلوب عشوائي مرتفع، مع خصلات الغرة على الوجه، وبدت أصالة بهذه التسريحة أكثر شباباً وأصغر سناً؛ نظراً لنعومتها وطريقة تصفيفها الملفتة.
وفي هذا السياق، قد يعجبك اعتماد أساليب مكياج للوجه المربع من وحي النجمات

تسريحة الكعكة الضخمة من وحي

لمحبات تسريحة الكعكة الضخمة مع خصلات الغرة الطويلة على الوجه، يمكن اعتماد تسريحة شعر الكعكة المرفوعة الضخمة على طريقة ياسمين صبري، التي غالباً ما نراها بهذه التسريحة، وهي تليق بمناسبات الصيف كثيراً، وبصاحبات الوجه الطويل، اعتمدي هذه التسريحة مع مكياج بنفسحي يليق بإطلالتك باللون نفسه، وسوف تكونين الأجمل والأكثر رقياً.

تسريحة الكعكة الناعمة من ماريتا الحلاني

أما تسريحة الكعكة الناعمة والبسيطة فهي الأكثر اختياراً من النجمات ويمكن اعتمادها لمناسبات الصيف، كالتي تألقت بها النجمة ماريتا الحلاني، فقد ظهرت بتسريحة شعر مرفوع بالكعكة المشدودة إلى الأعلى مع الغرة بالفرق النصفي، التي أبرزت ملامحها الجمالية بشكل واضح وجميل، ولاقت على بشرتها البيضاء ومكياجها الأنيق.

تسريحة شعر مرفوع كيرلي على طريقة هبة نور

ولصاحبات الشعر الكيرلي، يمكن اعتماد هذه التسريحة بالشعر المرفوع الكيرلي المبعثر على طريقة النجمة هبة نور، التي أضافت على تسريحتها بعض خصلات الشعر الكيرلي على الوجه، ونسقت مع تسريحة شعرها مكياجاً يناسب السيدات في مناسبات الصيف.

تسريحة شعر مرفوع من لجين عمران

ومن تفضل تسريحة شعر مرفوع أنيقة وراقية في مناسبات الصيف، اختاري هذه الرفعة بالكعكة مع الغرة الجانبية المصففة على طريقة الريترو المرتفع من النجمة لجين عمران، التي تألقت في احدى المناسبات بهذه التسريحة العصرية والجريئة بعض الشيء، ولاقت عليها كثيراً بشعرها الأسود الطويل.
ومن بين الخيارات أيضاً تسريحة كعكة الشعر المرفوعة خيار مثالي لكافة إطلالاتك

تسريحة شعر مرفوع مع الغرة القصيرة من نور الغندور

لمحبات الغرة القصيرة مع تسريحات شعر مرفوعة في مناسبات الصيف، اختاري هذه الرفعة بالكعكة الناعمة مع الغرة القصيرة على الوجه من وحي النجمة نور الغندور، التي اختارتها مع بعض خصلات الشعر القصيرة على جانبي الوجه، وبدت فيها أكثر جمالاً وأناقة.

تسريحة ذيل الحصان المرفوع من نوال الزغبي

تعد تسريحة ذيل الحصان المرفوع من أجمل تسريحات الشعر المرفوعة المتداولة بين النجمات، ويمكن للكثيرات اعتمادها في مناسبات الصيف على طريقة النجمة نوال الزغبي، وقد تألقت بها بشعرها الأشقر الويفي مع الغرة المشدودة إلى الخلف، التي برزت من خلال جمال ملامحها ومكياجها الراقي.

نصائح تساعدك لاختيار تسريحة الشعر المرفوع المناسبة لذوقك في مناسبات الصيف

  • لا تزال تسريحات شعر الريترو تحتل حيزاً كبيراً في موضة الشعر، فهي من التسريحات الأنيقة الكلاسيكية التي تعزز إطلالة المرأة وتمنحها مظهراً أنيقاً ولافتاً، خاصة إذا قمت باعتماد هذه التسريحة مع رفع بعض الخصلات الجانبية، وإذا كنت ترتدين فستاناً طويلاً ناعماً مكشوفاً عن الصدر، وترغبين في إضفاء لمسات أنثوية لافتة على تسريحة شعرك الريترو المرفوع، زينيها بأكسسوار لافت يتلاءم مع إطلالتك.
  • ومن تسريحات الشعر المرفوعة للسهرات المناسبة لفصل الصيف، تسريحة ذيل الحصان المرتفعة، فهي تعتبر أحد أفضل الخيارات لتزيني بها شعرك وتتألقي بإطلالة تحبس الأنفاس، بخاصة إذا كنت ترتدين فستاناً مكشوف الصدر. حتماً ستعزز من جمالك وتزيدك جاذبية لافتة.
  • وتعد تسريحة الشينيون، من أكثر تسريحات شعر مرفوعة للسهرات مناسبة لفصل الصيف، فهي من التسريحات الأنيقة اللافتة، التي كانت ولا تزال تحتل الصدارة في موضة الشعر وتعتبر الأكثر اعتماداً للسهرات، دللي جمالك في سهرتك، واختاري هذه التسريحة لخطف الأنظار أينما حللت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا