الارشيف / هو وهى / النهار

زهانة يُعاين حافلات ʺايتوزا ʺ التي خُرّبت خلال نقل المناصرين وهذا ما أمر به 

قام النقل، محمد الحبيب زهانة، صباح اليوم الأحد، بزيارة إلى مؤسسة النقل الحضري وشبه الحضري لمدينة وضواحيها (إيتوزا).

وحسب بيان لوزارة النقل، عاين الوزير الأضرار التي لحقت بالحافلات (19)، عُرضة عملية تخريب خلال نقل المناصرين. من وإلى ملعب نيلسون مانديلا على هامش لقاء كأس الجمهورية لكرة القدم.

كما أبدى زهانة خلال الكلمة التي ألقاها أمام عمال وإطارات إيتوزا، أسفه الشديد على مثل هذه الأعمال التي تمس بالقيم الاجتماعية والأخلاقية التي تتحلى بها هذه المؤسسة المواطنة بامتياز، تلك الأعمال كبدت المؤسسة خسائر مادية وأثرت سلبا على نوعية وجودة خدمة النقل الحضري العمومي. وفي الختام، أمر بصيانة هذه الحافلات في أسرع وقت ممكن.

من جهة أخرى، قام الوزير بزيارة فجائية إلى محطة السكة الحديدية آغا بوسط العاصمة. أين عاين مختلف مرافقها من شبابيك استقبال وحجز للتذاكر، الأرصفة، عربات القطار، ووقف على مستوى الخدمات المقدمة بها.

وفي هذا الشأن، أعطى الوزير توجيهاته بتوفير جميع المرافق الضرورية لراحة المسافرين على مستوى هذه المحطة. من مكيفات التبريد، ومراعاة السلامة والأمن والنظافة.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا