الارشيف / هو وهى / سيدتى

لمناسبة ذكرى زفافها.. كل ما يجب أن تعرفيه عن أسرار كيت ميدلتون الجمالية

  • 1/2
  • 2/2

29 إبريل عام 2011، هو اليوم الذي تزوجت فيه أميرة ويلز كيت ميدلتون Kate Middleton والأمير ويليام، في حفل ضخم ضم مجموعة كبيرة من أهم الشخصيات العالمية في مختلف أنحاء العالم. ولمناسبة ذكرى زفافها الذي يصادف اليوم، نرصد لك كل ما يجب أن تعرفيه عن أسرار كيت ميدلتون الجمالية، بدءاً من عطرها المفضل مروراً بتسريحات شعرها والعناية به، وصولاً إلى مكياجها.

عطرها المفضل

عطر كيت ميدلتون المفضل


لا شك أن كيت ميدلتون تمتلك مجموعة من العطور النسائية الراقية والفخمة، من أهم ماركات العطور العالمية، إلا أن عطرها المفضل هو Blossom من علامة جو مالون Jo Malone، وهو عطر زهري فواح يرتكز في تركيبته على نغمات زهر البرتقال والليلك والسوسن ونجيل الهند.
وفي هذا السياق، يمكنك أن تتعرفي إلى عطور أشهر الملكات والأميرات

طلاء الأظافر الخافت

أظافر كيت ميدلتون قصيرة وأنيقة على الدوام، وهي تتميز بمظهرها الناعم، الذي تقف وراءه مجموعة من ألوان المناكير الخافتة فقط بعيداً عن ألوان طلاء الأظافر البارزة والقوية، في مقدمتها النيود والبيج والوردي الخافت. ومن المعروف أن علامة إيسي Essie الرائدة في مجال صناعة طلاء الأظافر، هي العلامة المفضلة لدى العائلة المالكة منذ أيام الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، وهي أيضاً العلامة المفضلة لكل من أميرة ويلز كيت ميدلتون وميغان ماركل أيضاً.

روتين عناية بالبشرة يرتكز على زيوت البشرة المغذية

Embed from Getty Images
تتبع كيت ميدلتون روتين عناية بالبشرة خاصاً بها يحتوي على مستحضرات فاخرة تحافظ من خلالها على جمالها الطبيعي ونضارة بشرتها وتوهجها، وجعلها أكثر قدرة وقوة على مقاومة علامات التقدم في السن. ويرتكز روتينها الجمالي اليومي الخاص ببشرتها بشكل أساسي، على الزيوت الطبيعية المغذية للبشرة، خاصة زيت ثمار الورد العضوي، والتي تعمل على إصلاح الأنسجة التالفة للجلد وتحسين مظهر البشرة، وكذلك على الكريمات المرطبة للبشرة التي تستخدمها في الصباح والمساء، والتي تمنحها بشرة ندية ومتألقة على الدوام.


البلاشر الوردي أبرز سمات إطلالاتها

Embed from Getty Images
من المتعارف عليه، أن المكياج المبالغ فيه لا محل له في إطلالات الأميرات والملكات، ولذلك تبتعد كيت ميدلتون كلياً في جميع إطلالاتها عن تقنيات المكياج البارزة والقوية، مثل ألوان المكياج القوية وتغطية البشرة القوية، واستخدام الكونتورينغ والهايلايتر. فهي تكتفي بتمرير القليل من البلاش الوردي على تفاحة الخدين باستخدام الفرشاة أو أطراف الأصابع، فهو يظهرها بمظهر مشرق ومتوهج، ويحافظ على جمال بشرتها الطبيعي.

مستحضرات عناية بالشعر خالية من المواد الكيماوية

تتميز أميرة ويلز بشعرها متوسط الطول ذي المظهر الصحي اللامع المفعم بالحيوية، مما ينعكس جمالاً وجاذبية على كافة تسريحات الشعر التي تعتمدها في إطلالاتها. أما السر وراء جمال شعرها وملمسه الناعم ولمعانه الذي يأسر النظر، مجموعة من مستحضرات العناية بالشعر الخالية كلياً من المواد الكيماوية، والتي تشتمل في تركيبتها على العناصر المغذية للشعر، بما فيها أنواع الشامبو الخالية من المواد الكيماوية، والبلسم المنعم الذي يعزز من لمعان شعرها. كما أنها تحرص على تشطيف شعرها بالماء البارد الذي ينشط فروة الرأس ويعزز الدورة الدموية فيها.
قد تحبين أيضاً متابعة أبرز إطلالات كيت ميدلتون بالبدلة الرسمية للمرأة القوية والأنيقة

5 تسريحات شعر طغت على إطلالات كيت ميدلتون

Embed from Getty Images

  1. تسريحة الشعر الويفي المنسدل: قد تكون هذه التسريحة من أكثر تسريحات الشعر التي تعتمدها كيت ميدلتون في إطلالاتها، لا سيما خلال نشاطاتها اليومية، التي كانت تقوم بها وحتى غيابها عن الأنظار بسبب إصابتها بالسرطان. فهي تسريحة ناعمة وبسيطة ومريحة وتبرز جمال خصلات الشعر اللامعة والحيوية.
  2. تسريحة ذيل الحصان المنخفضة: تتمتع كيت ميدلتون بملامح وجه رقيقة وناعمة وببشرة مضيئة ومتوهجة، وهي تبرزها من خلال اعتمادها بين الحين والآخر تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، سواء مع الغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه أو الغرة الجانبية أو المشدودة إلى الخلف. هذه التسريحة ناعمة وأنيقة ومفعمة بالأنوثة.
  3. تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع: إنها إحدى التسريحات الناعمة والبسيطة التي تعتمدها كيت ميدلتون في أحيان كثيرة، إلا أنها لا تخلو إطلاقاً من الجمال والجاذبية، كما أنها تبرز جمال ملامحها.
  4. تسريحة الشينيون الفرنسية الأنيقة: تسريحة الشينيون واحدة من التسريحات الكلاسيكية الفخمة التي تعتمدها كيت ميدلتون في العديد من إطلالاتها الرسمية، وهي ترفقها أحياناً بالقبعات بأشكالها المختلفة، أو تعتمدها مع الغرة الناعمة المسحوبة إلى الخلف.
  5. تسريحات الكعكة: تُعتبر تسريحة الكعكة من أبرز تسريحات شعر كيت ميدلتون، لا سيما تسريحة الكعكة المنخفضة، وهي تسريحة راقية وأنيقة، اشتهرت بين الأميرات والملكات، حتى أصبحت واحدة من تسريحات الشعر الأيقونية الخالدة. وتعتمدها كيت بأشكالها المتعددة، منها تسريحة الكعكة المنخفضة المضفرة، والتسريحة المنخفضة المصقولة مع الغرة المسحوبة إلى الخلف.

أبرز خطوط مكياج كيت ميدلتون

Embed from Getty Images

  • كريم الأساس القريب إلى لون بشرتها، لكن بطبقة خفيفة، بحيث تحافظ على جمالها الطبيعي.
  • الكونسيلر أسفل العينين، لإطلالة مشرقة خالية من الشوائب.
  • استخدام البلاش باللون الخوخي، لإبراز وجنتيها ومنح وجهها لمعة وتوهجاً طبيعيين.
  • القليل فقط من ظلال العيون بألوان محايدة وناعمة تتناغم مع لون بشرتها وملابسها.
  • تطبيق القليل من الكحل على الجفن العلوي على شكل خط بسيط، ما يساهم في تحديد عينيها وإبراز جمالهما.
  • أحمر الشفاه بالألوان الهادئة، وتحديداً الوردي والنيود والبيج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا