هو وهى / النهار

كندا تزيد رسوم الإقامة الدائمة بنسبة 20%

أعلنت كيبيك في وقت سابق عن زيادة رسوم الإقامة الدائمة للمواطنين الأجانب. حيث تم القرار منذ شهر جانفي، ولكن تم تعميمه للتو على مقاطعات كندا الأخرى.

وبالفعل، أعلنت الحكومة الكندية عن زيادة في الرسوم المتعلقة بجميع طلبات الإقامة الدائمة في كندا.

وسيتم زيادة الرسوم المتعلقة بجميع طلبات الإقامة الدائمة، كجزء من التحديث الروتيني. حسبما أعلنت إدارة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية. في بيان صحفي نُشر على الإنترنت في 27 أفريل 2024 على موقعها الرسمي على الإنترنت.

وتزداد هذه الرسوم كل عامين، لإدارة التكاليف المتزايدة لبرامج الهجرة الكندية. وتقديم الخدمات ومواكبة التضخم في البلاد. واعتبارًا من 30 أفريل، ستزيد هذه الرسوم بنسبة 20%.

علاوة على ذلك، تستجيب هذه الزيادة للحاجة إلى الحفاظ على التوازن المالي في إدارة خدمات الهجرة. وعلى وجه الخصوص، تقييم الطلبات ودمج المقيمين الدائمين والدعم المستمر لهؤلاء القادمين الجدد.

بالإضافة إلى ذلك، يمثل هذا الإجراء استجابة لارتفاع تكاليف التشغيل والحاجة إلى الاستثمار في التقنيات الجديدة لتأمين عملية التطبيق هذه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا