هو وهى / سيدتى

مع اقتراب موعده.. 6 صيحات جمالية للنجمات لفتتنا في حفل ميت غالا

أصبحنا على بُعد يوم واحد من إقامة حفل ميت غالا 2024، الحفل العالمي الأضخم الذي يتمحور حول عالم الموضة، حيث تتحول سجادته الحمراء إلى عرض حقيقي للأزياء، تتنافس فيه النجمات والنجوم على تقديم أفضل ما لديهم على درج متحف متروبوليتان للفنون. حفل Met Gala الذي تأسس في عام 1948، سيعقد دورته الجديدة غداً في 6 مايو. وكالعادة، تتوجه أنظار العالم إلى إطلالات النجمات الجمالية، بدءاً من الأزياء، مروراً بالمكياج، وصولاً إلى تسريحات الشعر. وفيما يلي، سنعود بالذاكرة إلى ست صيحات جمالية لفتتنا في حفل ميت غالا .

غريس إليزابيث Grace Elizabeth بمكياج وردي غليتر مرصع باللؤلؤ

Embed from Getty Images
كانت إطلالة عارضة الأزياء العالمية غريس إليزابيث Grace Elizabeth في حفل ميت غالا، في دورته السابقة، مبهرة ولافتة جداً، إذ اختارت مكياج عيون في منتهى الجمال؛ جاء مرتكزاً على ظلال العيون الوردية الخافتة المات فوق الجفن العلوي، والغليتر البارز عند زاويا العين، وحبات اللؤلؤ التي تتناثر حول العين، إلى جانب طبقات كثيفة من الماسكرا. مكياج البشرة أتى مشرقاً بنغمات وردية بارزة على الخدود، أما أحمر الشفاه؛ فتم اعتماده باللون الخوخي المات. كذلك، تألقت بتسريحة الشعر المبلل اللامع المصقولة مع الفرق النصفي.
وإذا رغبتِ، يمكنك مشاهدة صيحات مكياج اعتمدتها النجمات في حفل ميت غالا خلال السنوات الأخيرة

ميرندا كير Miranda Kerr بمكياج عيون ناعم وأحمر شفاه أحمر

Embed from Getty Images
أما عارضة الأزياء العالمية ميرندا كير Miranda Kerr، فاختارت في الدورة السابقة لميت غالا إطلالة أنثوية بامتياز، جمعت بين القوة والنعومة في آن واحد؛ حيث تألقت بمكياج عيون ناعم بالألوان المحايدة مع طبقات عدة من الماسكرا، فيما أتى أحمر الشفاه قوياً وبارزاً باللون الأحمر الغامق، إلى جانب بشرة مضيئة ومشرقة بتغطية خفيفة. واعتمدت تسريحة الكعكة العالية جداً مع خصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه، وقد أبرزت تسريحة شعرها ملامحها الطفولية الآسرة.

إيل فانينغ Elle Fanning بمكياج وردي مات خفيف

Embed from Getty Images
بدورها، تألقت النجمة إيل فانينغ Elle Fanninig، بإطلالة طفولية جذابة أسرت القلوب، اعتمدت فيها مكياجاً خفيفاً بنغمات وردية مات لكل من العيون والبشرة والشفاه، مع القليل من الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية. وما زاد إطلالتها جمالاً اعتمادها تسريحة الشعر الويفي المنسدل المزينة بالشرائط السوداء مع بتلات وردة المارغريت الطبيعية من الجهة الأمامية من الغرة.

إيما تشامبرلين Emma Chamberlain بمكياج أزرق قوي

Embed from Getty Images
من جهتها، اختارت النجمة إيما تشامبرلين Emma Chamberlain في ميت غالا 2023، إطلالة قوية وجريئة باللون الأزرق، سواء لجهة أزيائها أو المكياج؛ إذ تألقت بمكياج عيون قوي بتدرجات اللون الأزرق، تم فيه دمج ظلال العيون باللون الأزرق النيلي والأزرق الفاتح فوق الجفون العلوية وعلى منبت الجفن السفلي، مع تكثيف الظلال الداكنة على منبت الجفون، مع طبقات كثيفة من الماسكرا وكحل أسود داخل العين، أما أحمر الشفاه؛ فتم اعتماده باللون النيود البني المات. في المقابل اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل المالس الناعمة المزينة ببوندانا الشعر الأزرق.

فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens بمكياج عيون أسود حاد

Embed from Getty Images
النجمة فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens، اختارت أن تكوت إطلالتها حادة وقوية؛ من خلال اعتمادها مكياج عيون أسود بارزاً، جاء مرتكزاً على رسمة الأيلاينر الحادة العريضة على الجفن العلوي امتداداً إلى خارج العين، حيث أتى الأيلاينر مجنحاً إلى الأعلى، إلى جانب الكحل الأسود البارز داخل العين، وعلى منبت الرموش السفلية مع الكثير من الماسكرا. مكياج البشرة أتى متوهجاً بنغمات برونزية عززت من جمال بشرتها السمراء، كما تم تحديد الشفاه بالكونتور البني، فيما تم أحمر الشفاه باللون النيود. وسلطت الضوء على مكياجها؛ من خلال اعتمادها تسريحة كعكة الباليرينا المصقولة مع الغرة المشدودة إلى الخلف.
كذلك، يمكن متابعة تسريحات شعر زينت إطلالات النجمات في حفل ميت غالا على مر السنوات

أماندا سيفريد Amanda Seyfried بمكياج باللون الأحمر

Embed from Getty Images
النجمة أماندا سيفريد Amanda Seyfried، اعتمدت واحدة من الإطلالات الجمالية اللافتة، حيث اختارت مكياج عيون مات، تم فيه دمج ظلال العيون باللون الأحمر الخافت على كامل الجفون العلوية، فيما تم تطبيق أحمر الشفاه الأحمر المخملي، إلى جانب مكياج بشرة خفيف بلون موحد. واللافت كان اعتمادها تسريحة الشعر الكيرلي الضخمة المنسدلة مع الفرق النصفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا