الارشيف / هو وهى / الجميلة

أصالة تكشف سر تغير شكلها

كشفت  الفنانة أصالة حقيقة إجرائها عمليات تجميل بعد تداول صورة لها تغير كثير من ملامحها حيث غرد الكثيرين من رواد السوشيال ميديا انها اصبحت تشبه بسمة بوسيل.

وقالت أصالة لبرنامج  the insider على هامش مشاركتها في حفل على  مسرح كوكا كولا آرينا في دبي، منذ يومين " ده موضوع يطول شرحه، فيه أشياء كثيرة، لسه في طور الشفاء مخفتش على الآخر وده موضوع لازم أقعد فيه على كرسي ونحكي فيه من الأول".

أصالة تشكر زوجها فائق حسن

ووجهت أصالة موجهةً  شكر لزوجها فايق  حسن الذي ساعدها  في خروج البومها الأخير الى النور حيث كانت اختياراتهما واضحة ومتفقين عليها.

وظهرت اصالة ،بإطلالة مثيرة للجدل مرتدية فستان منفوش باللون الفضي المطرز و لكنها اثارت جدلا بملامحها الغريبة وهو ما دفع الجمهور معلقًا "دى عملية تجميل".

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج الثقيل من مكياج العيون و احمر الشفاه البينك .وتزينت بمجموعة من الإكسسوارات التي منحتها إطلالة متكاملة، وقد نالت صورها إعجاب متابعيها على إنستجرام.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا