مو صلاح نجم فوق العادة بعد ظهوره اللافت بحفل إيرث شوت

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف

تقابل النجم المصرى مهاجم مع الأمير الإنجليزي ويليام، وذلك على هامش مشاركة نجم الريدز فى حفل جائزة إيرث شوت "Earthshot" المقام في العاصمة الإنجليزية لندن. 

وأشادت الصحف الانجليزية الصادرة الاثنين بتواجد الدولى المصري محمد صلاح مع الأمير الإنجليزي ويليام، على هامش مشاركة نجم الريدز فى حفل جائزة إيرث شوت "Earthshot" المقام في العاصمة الإنجليزية لندن.

 

وتطلق إيرث شوت حفلها السنوي الأول الذي سيقام كل عام حتى 2030 لتكريم الأشخاص المساهمين بالتنمية المستدامة للبيئة والمساعدة على الحد من التغيّر المناخي، وتلقى محمد صلاح تحية الجماهير الحاضرة للحفل قبل إلقاء كلمته الذي حذر فيها من التلوث المائي خلال القرن الحالي، وعلق: "بنهاية هذا القرن، من الممكن أن تكون كمية البلاستيك في الماء أكبر من السمك".

 

وعنونت صحيفة tatler ، حفل مرصع بالنجوم لجوائز جائزة الأمير ويليام إيرثشوت، وقالت إن الحفل حضره الكثير من النجوم من السير ديفيد أتينبورو إلى إد شيران ، كان قصر ألكسندرا بالاس يعج بأسماء بارزة لحفل تسليم الجائزة الافتتاحي

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق