ما هو الباك لينك و ما هي شروط الباك لينك القوي و انواعه

خدمات الباك لينك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الباك لينك لكل اصحاب المواقع بلوجر او وردبريس و أهميته و العائد المادي بعد بناء باك لينك.

ما هي شروط الباك لينك القوي و انواعه ؟

بكل بساطه هو رابط موقعك في مواقع اخري ، تحت مسمى باك لينك backlink, او الروابط الخارجيه حيث ان محرك البحث او الياهو يعتبر ذلك كمرجعيه لموقعك حيث تعطي ثقه لحركات البحث عن مدى اهميه موقعك، بناء على ذلك و على كثره الروابط الخارجيه الباكيلنكس فإن جوجل و غيرها من محركات البحث تعطي تقييما و تصنيع اعلي لموقعك و يجعلك موقعك اكثر شهرة و بالتالي زياده عدد الزوار الي موقعك.

هل الباك لينك اهميه و ما هو الباك لينك ؟

لدي جوجل و محركات البحث لوغاريتمات حيث أن روابط كثيره من الباك لينك علي محركات البحث ذلك يعطي انطباع لدي محركات البحث عن مدى اهميه موقعك و بالتالي نسبه ظهور موقعك فى الصفحات الاولي اعلي ، حيث جوجل دائما و أبدا تسعي اعطاء اعلي جوده ممكنه للزوار حيث جوجل تقوم نتائج البحث حسب الافضليه بيت المواقع المختلفه، و عن طريق جوجل لها عده طرق منها الباك لينك يعتبر من ثاني اقوي الأشياء التي تجذب انتباه جوجل حيث كل ما كان عدد الروابط الخارجيه الباكيلنكس كثيره و قويه كلما كان ترتيب موقعك اعلي في محركات البحث و جوجل بشكل خاص.
و الباك لينك ليس بالعهد الحديث بالعكس جوجل تعتمد على ذلك العمليه منذ قديم الزمان حيث تقوم ببناء البيدج رانك على حسب كميه الروابط الخارجيه الباك لينك من خلاله ، مهما كان التحديثات الاخيره لجوجل فإن الباك لينك يظهر كما هو و في خلال تصريح رسمي من شركة جوجل قالت بالنص ( المحتوى بداخل موقعك والباك لينك backlink والرانك برين هما أهم وسائل تقييم موقعك ورفع ترتيبه في محركات البحث.

ما هي انواع الباك لينك backlinks

يوجد العديد من الروابط الخارجيه الباك لينك
منها الذي يدمر موقعك
منها الذي يقوم برفع موقعك بشكل سريع جدا

حسنا ما هو الباك لينك القوي و الفعال

يعتمد على المواقع التي تقوم بالنشر فيها روابط موقعك كلما كانت قويه و أمنه كلما زادت تقييم موقعك بسرعه ملحوظه ، لذلك يجب عليك اختيار المواقع ذات الجوده العاليه بعنايه شديده لان العكس قد يدمر موقعك.

كيف معرفة المواقع القويه ذات الباك لينك القويه

الاختيار الاول : يجب أن تتأكد من اثيورتي الموقع عالي و كذلك الدومين
الاختيار الثاني : أنكور تيكست بالكلمات المفتاحية او الكلمات الدلالية المستهدفة (رابط نصي) و تعريف الأنكور تيكست هو تكون الكلمة المفتاحية قابلة للنقى او ضغط عليها لإنها مدعمة برابط خفي. بمعني ان تظهر الكلمة المفتاحية وكأنها رابط. ونطلق عليها رابط نصي و التي نقدمها في موقعنا خدمات الباك لينك.
و هناك الكثير من المواقع التي تقوم بعمل مواضيع في منتديات او مواقع اخري و تقوم في آخر المقاله اضغط لمتابعة بقيه الموضوع و ما الي ذلك و هذا يسمى بلاك هات و ذلك له عواقب سيئه من طرف جوجل و تذكر بعمل للأنكور تيكست اذا كنت تقوم بنشر مواضيعك في مواقع اخري.
الاختيار الثالث : باك لينك دوفولو
هناك نوعان للباك لينك (دوفولونوفولو).
الباك لينك دوفولو : حيث يسمع لعناكب الفهرسة بالدخول الي الموقع الخاص بك و ارشفه جميع محتوياته
الباك لينك نوفولو : اذا كانت الترجمه بالعربي معناها لا متابعه لذلك يمنع عناكب البحث بفهرسه الروابط او الباك لينك التي تمت علي ذلك النوعيه من المواقع و يجب أن تعلم أن الباك لينك نوفولو مهم جدا ويتم احتسابه في الباك لينك بروفايل الخاص بموقعك و يمكنك من خلاله الحصول علي زوار بشكل كبير جدا الي موقعك.

حسنا تعرفنا عن ما هو الباك لينك و كيفيه اختيار باك لينك قوي الموضوع لكل اختصار
عند اختيار عمل باك لينك تذكر دائما أن يكون اختيارك شامل هذه العوامل :

1– من موقع قوي ومشهور وذو أوثرتي عالي.

2 –ان يكون الباك لينك بصفه أنكور تيكست بالكلمة المفتاحية المستهدفة.

3 – من موقع أو صفحة محتواها لديه صله بنفس بمحتوى موقعك.

4 – أن يكون الباك ليك دوفولو و القليل من النوفولو .

شاهد باقات خدمات الباك لينك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خدمات الباك لينك ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خدمات الباك لينك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق