فوزي البنزرتي يوضح حقيقة تعرض أحمد أحمد للتهديد في نهائي أفريقيا |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني السابق لنادي الوداد المغربي تفاصيل جديدة حول تعرض أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” للتهديد من رئيس الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي أقيم على ملعب رادس. 

وأشار في تصريحات لشاشة أون تايم سبورت أنه كان بعيدًا عن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي نافيًا في الوقت ذاته تعرضه للهجوم من اللاعبين والجهاز الفني للترجي في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهد نهائي دوري الأبطال في نسخته الماضية بين الوداد والترجي أزمة حادة خلال فترة تولي البنزرتي مهمة الفريق المغربي.

 

 

وعن نجوم الكرة التونسية في الدوري المصري أكد البنزرتي أن علي  معلول من أبرز لاعبي الظهير الأيسر الذين انضموا للنادي الأهلي وسجل أهدافًا مع الصفاقسي التونسي قبل انتقاله للقلعة الحمراء وفي أي لحظة يصبح مهاجمًا ولحظة أخرى يصبح مدافعًا ، وهو أعطى إضافة للنادي الأهلي والمنتخب التونسي ونفس الأمر للاعب فرجاني ساسي المحترف في والذي كان معي في الترجي التونسي وكان من أفضل اللاعبين وأخلاقه طيبة ومنضبط ويعطي مردودًا قويًا في الملعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق