بعد عبارة "القصاص من قاتل جورج فلويد".. أشرف حكيمي وسانشو ومكيني مهددون بالعقوبات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يخشى جادون سانشو وأشرف حكيمي ثنائي بوروسيا دورتموند من خطر التعرض لعقوبة من الاتحاد الألماني لكرة القدم خلال الأيام المقبلة. 

ثنائي دورتموند احتفلا بفوز الفريق على بادربورن 6-1 من خلال إظهار قميص كُتب عليه عبارة تطالب بالقصاص من الشرطي قاتل المواطن جورج فلويد. 

كما فعل الأمر ذاته الأمريكي وستون مكيني لاعب شالكه ، بينما اكتفى ماركوس تورام مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ بالإشارة للحادثة عبر الركوع والانحاء بجسده على العشب بتمثيل لحظة مقتل فلويد أسفل ركبة الشرطي. 

لاس بالماس يعلن حضور الجمهور لمباراة جيرونا بالدوري الإسباني

 

من جانبه فتح راينر كوخ نائب رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم الباب أمام معاقبة ثنائي دورتموند ولاعب شالكه ، بينما قد يفلت تورام من العقاب بسبب عدم إشارته بشكل صريح للحادث.  

 

وقال كوخ في تصريحات أبرزها موقع "سبورت1": "لجنة الرقابة ستهتم بهذه المسألة خلال الأيام القليلة المقبلة وستدرس الأمر بعناية".  

 

ويهدف الاتحاد الألماني لتطبيق لوائحه التي تمنع اللاعبين وكافة عناصر اللعبة من إظهار أي لافتات أو إشارات متصلة بالأمور السياسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق