الأهلي يغلق ملف رحيل أجاى.. واللاعب: تلقيت عروضا من روسيا والبرتغال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أغلق النادى الأهلى ملف الاحتراف لجميع لاعبى الفريق، خاصة نجوم الصف الأول الذى تمسك الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى رينيه فايلر ببقائهم لحاجة الفريق لجهودهم، ُعد النيجيرى جونيور أجاى لاعب الفريق أحد أهم هؤلاء اللاعبين الذين يرفض الجهاز الفنى التفريط فيهم.

فى تصريحات تليفزيونية، أكد جونيور أجاى أنه امتلك عرضين خلال الفترة الماضية أحدهما من روسيا والآخر من البرتغال، بالإضافة إلى بعض العروض الأوروبية أيضًا فى الوقت الجارى، قائلا، "أنا لاعب صغير السن وأمامى مشوار طويل.. بكل تأكيد أحلم بالاحتراف ولكن لن أحترف إلا بموافقة النادى الأهلي، وأركز فقط فى التدريبات والمباريات وأنظر إلى تلك العروض".

 وأضاف أجاى، "متأكد أننى سأرحل فى الوقت المناسب ولا أشغل تركيزى فى العروض من أجل تحقيق مزيد من التألق مع الأهلي".

وأكد أجاي فى التصريحات ذاتها أن رغبته اللعب داخل فى القلعة الحمراء فقط، قائلا، "لن أنتقل إلى صفوف نهائيًا إذا فاوضوني، ولن أنتقل إلى الزمالك إلا إذا قام الزمالك بمفاوضة الأهلى ووافق الأهلى على ذلك العرض، ولو خرجت للاحتراف فى أوروبا ورحلت عن الأهلى ودخل الزمالك فى مفاوضات معى فلن أعود للعب فى مصر إلا للنادى الأهلى فقط".

ويرى جناح الأهلى أن السنغالى آليو بادجي، مهاجم الأهلي، لاعب جيد وسيكون إضافة قوية لصفوف الفريق فى الفترة المقبلة، قائلا، "بادجى لاعب جيد، صغير فى السن، ولكنه يحتاج بعض الوقت للتأقلم مع الأوضاع والنجاح مع الفريق، ليس التأقلم فقط فى الملعب مع اللاعبين ولكن التأقلم على المعيشة فى مصر".

وأضاف، "منذ انضمام بادجى للأهلى وهو يلعب بشكل جيد، واتذكر مستواه فى لقاء صن داونز لعب مباراة جيدة، رغم إضاعة فرصة سهلة ولكن هذه هى كرة القدم، الجميع يضيع".

وتابع: "متأكد أن بادجى سيكون واحد من أفضل المهاجمين فى الدورى المصرى ولكن مع مرور الوقت، وأتمنى أن تدعمه الجماهير فى الآونة الأخيرة ليستطيع تحقيق نجاحات فى صفوف الفريق الأحمر، وفى أؤكد على أنه سينجح وسيقنع الجميع بقدراته".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق