.. 9 إصابات بفيروس في الدوري الإنجليزي

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي مساء الأربعاء الموافق 3 يونيو عن 9 وجود إصابات جديدة بفيروس المستجد بين لاعبي فرق الدوري الدرجة الأولى.

وأكدت نتائج اختبارات فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19 والتي أجريت على اللاعبين على وجود 9 إصابات جديدة بين الفرق في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى.

وأضافت رابطة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى في بيان رسمي لها أن الاختبارات التي أجريت مؤخرا لفيروس كورنا المستجد أكدت 9 حالات إيجابية من 6 فرق في دوري الدرجة الأولى.

وأشار بيان رابطة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى إلى أن الاختبارات كانت قد أقيمت من يوم السبت الماضي الموافق 30 مايو إلى الثلاثاء 2 يونيو والتي خضع لها 1094 لاعبًا وموظفًا من الأندية.

وأوضحت الرابطة أن جميع اللاعبين أو موظفي النادي الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا سيدخلون في عزل صحي تماشيا مع الإجراءات الوقائية المتبعة من خلال .

كما أكد بيان رابطة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى على أن كل من أجرى التحاليل اللازمة للكشف عن فيروس كورونا المستجد وجاءت اختباره سلبية سيسمح له بدخول مرافق التدريب.

وكانت الحكومة البريطانية قد أعطت الضوء الأخضر إلى استئناف تدريبات الفرق تمهيدا لعودة النشاط الرياضي والمتوقف من شهر مارس الماضي بسبب الإجراءات الوقائية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق