الرياضة فى لايف السابع: 4 صالات عملاقة لاستضافة مونديال اليد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور أشرف صبحى الشباب والرياضة أن الدولة المصرية لا تدخر جهداً من أجل الخروج فى أبهى صورة ممكنة خلال استضافة كأس العالم لكرة اليد العام المقبل، وقال وزير الرياضة فى "لايف السابع": طالما هناك تخطيط وعمل جيد لدينا قدر من الثقة، فكأس أمم أفريقيا كان لدينا أسبوع واحد فقط لاتخاذ القرار بأن نكون جاهزين فى 4 أشهر فقط لاستضافة البطولة واجتازنا هذا التحدى بنجاح.

وأضاف الوزير: بدأنا إنشاء الصالات بعدما توليت مسئولية الوزارة، وطورنا صالة استاد القاهرة، ولدينا أربع صالات بإمكانيات كبيرة جداً، في عامين فقط أسسنا صالات عملاقة.

واستطرد أشرف صبحي: هدفنا إخراج أفضل عمل ممكن وأن يكون أداء منتخبنا على المستوى، لعكس الصورة الحقيقية لمصر مثل أمم أفريقيا، ومستعدين لاستضافة أى حدث رياضى حال وصول رسمى من الاتحاد الأفريقى.

كان الدكتور أشرف صبحى قد أعلن خلال مؤتمر صحفى  عن عودة الأندية للتدريبات الجماعية يوم 20 يونيو الجارى، كما أعلن الاجراءات والضوابط الطبية والاحترازية لعودة الأندية للتدريبات الجماعية.

وتابع وزير الرياضة أن عودة المنافسات الرياضية ستكون يوم 25 يوليو المقبل، وجاءت القرارات بعد دراسة الأمر من قبل الجهات المعنية والدولة المصرية، لاسيما أن فيفا منح الحق للحكومات فقط فى تحديد مصير المسابقات الرياضية بسبب جائحة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق