يستعد لبطولة مستر أولمبيا .. نادر الشرقاوي ابن كفر الشيخ يسير على خطى رامي السبيعي.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يستعد نادر أحمد الشرقاوي، ابن مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، لاعب فريق ko_squad، والحاصل على المركز الثاني عالميًا في بطولة العالم لكمال الأجسام للناشئين بدولة الإكوادور، لبطولة مستر أولمبيا العالمية في كمال الأجسام.

نادر الشرقاوي، موهبة رياضية فريدة، فهو من مواليد 1998، ويبلغ من العمر 22 عامًا، طالب بكلية التربية الرياضية جامعة كفر الشيخ، وحصد العديد من البطولات المحلية وعلى مستوى الجامعة والجامعات المصرية، وتوج مؤخرًا بالميدالية الفضية بحصول على المركز الثاني عالميًا.

بدأ الشرقاوي، رياضة كمال الأجسام عندما كان طالبًا بالصف الأول الثانوي، وكان قبلها – منذ الابتدائية – يلعب سويدي، وتلقى التدريبات في رياضة كمال الأجسام تحت إشراف الكابتن أحمد يونس وشقيقه الكابتن موسى يونس.

يقول نادر الشرقاوي، لـ"": أتذكر أول بطولة شاركت فيها كان عمري 16 عامًا، وهي بطولة منطقة القاهرة، وفزت فيها بالمركز الأول لسن 17 سنة، وشاركت – أيضًا – في بطولة 19 سنة وعمري 16 عامًا وفزت بالمركز الأول".

وأضاف: "شاركت منذ 3 أعوام في بطولة الجمهورية لكمال الأجسام "19 سنة"، وفزت بالمركز الأول، بعدها بشهر شاركت في بطولة الجمهورية لسن 23 عامًا، وفزت بالمركز الأول، وشاركت في بطولة الجامعات المصرية لكمال الأجسام وفزت بالمركز الثاني وزن 100 كيلو وفزت بالمركز الأول لبطولة كمال الأجسام على مستوى جامعة كفر الشيخ".

وتابع، الحاصل على المركز الثاني في بطولة العالم لكمال الأجسام للناشئين: كرمني العام الماضي، الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ السابق، خلال جلسة المجلس التنفيذي.

وأشار إلى أنه يتطلع خلال الفترة المقبلة للمشاركة في بطولة مستر أولمبيا ويحصل على بطولة العالم ويرفع علم عاليًا ويشرف بلاده في هذه اللعبة، لافتًا إلى أن مثله الأعلى هو البطل العالمي المصري رامي السبيعي، ابن محافظة كفر الشيخ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق