توقيت مباراة إنتر ميلان ضد تورينو 13-7- فى الدوري الإيطالي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تتجه أنظار عشاق الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، مساء الإثنين، نحو معلب "جوزيبي مياتزا"، وذلك في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، حيث يستضيف نادي إنتر ميلان نظيره تورينو، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم "الكالتشيو"، وذلك خلف الأبواب المغلقة دون حضور الجماهير.

 

ويسعى إنتر ميلان في تلك المباراة للعودة لطريق الإنتصارات بعد جولتين مخيبين للآمال، حيث تعادل في اللقاء الأخير أمام هيلاس فيرونا بهدفين لمثلهما، بعدما تلقى هزيمة موجعة في المباراة التي سبقتها أمام بولونيا بهدفين لهدف.. جعلته يتصدر المركز الرابع في جدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 65 نقطة بعد خوض 31 مباراة، تمكن لاعبوه من الفوز في 18، وتعادل في 8 أخرىن وتلقي الهزيمة في 4 مباريات.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية، أشارت قبل الساعات الأخيرة قبل المباراة، إلى احتمالية إقالة أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان في حال تعرّض الفريق للهزيمة في ، رغم أن عقده الحالي يمتد حتى يونيو .

 

على الجانب الآخر، يسعى فريق تورينو لتحقيق إيجابية، بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يتواجد تورينو في المركز الخامس عشر برصيد 34 نقطة، بعد خوض 31 مباراة، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 4 وتلقى الهزيمة في 17 مباريات.

وفي السطور التالية يرصد "الطريق" توقيت مباراة إنتر ميلان ضد تورينو 13-7- فى الدوري الإيطالي، مع رصد القنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع.

 

موعد مباراة إنتر ميلان ضد تورينو

تقام مباراة إنتر ميلان وتورينو اليوم الإثنين 13 يوليو 2020 في الدوري الإيطالي، على ملعب "جيوزيبي مياتزا" في مدينة ميلانو، وهو الملعب الرئيسي لنادي إنتر ميلان والذي يتسع لـ85 ألف و700 متفرج، وذلك في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.

 

اقرأ ايضًا: جدول مباريات اليوم الأحد 13 يوليو والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وتورينو

من المفترض أن تقوم beIN Sports HD 4، بنقل مباراة إنتر ميلان وتورينو اليوم الإثنين 13 يوليو 2020.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق