طارق يحيى غاضبا: أنا مش ملطشة لحد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد طارق يحيي كابتن السابق، أن المغربيان أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى القاهرة للانضمام الى صفوف القلعة البيضاء يصلان في العاشرة صباحا و سيتوجهان فور  للخضوع الى مسحة ثم يتوجها الى معسكر الفريق ببرج العرب على ان يتم عزلهما نهائياً عن الفريق لحين وصول العينة الأولى والثانية.

 

أضاف طارق يحيي خلال مقدمة "زملكاوي" المذاع عبر الزمالك الفضائية: "سيتم خوض اللاعبان التدريبات بشكل انفرادي بعيد عن الفريق الكروي الأول كما لن يسمح لهما بالتجمع مع اللاعبين نهائياً".

 

وقال طارق يحيي أن الفريق تدرب مرة واحدة على ان يخوض تدريب غداً مرة واحدة أيضاً قبل الاستعداد النهائي لمباراة المصري البورسعيدي المقررة الخميس القادم.

 

وتابع طارق يحيي أن الجماهير هي صاحبة الفضل عليا في عالم الساحرة المستديرة، مشدداً على أنه يتقبل أي موقع في القلعة البيضاء حتى لو كان يوم واحد فقط وأنه يستمتع بخدمة النادي دون أية شروط نهائياً.

 

وأوضح طارق يحيي: "أنا رجل مسئول في نادي الزمالك أدير قطاع الناشئين بنجاح، أنا مش مدلوق أوي لكن ببقى قاعد في بيتي وبقول حاضر يا أفندم لكن مش ملطشة لأني في مسئول عن 3 قطاعات في النادي وتميزنا في السنوات القليلة الماضية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق