بالفيديو.. جوميز نجم شباك مباراة الهلال والفتح بأهدافه الثلاثة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

واصل فريق الهلال تحقيق الانتصارات في دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن حقق الفوز مساء على حساب ضيفه الفتح بنتيجة هدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالرياض ضمن منافسات الجولة 24.

مباراة الهلال والفتح بالدوري

الهلال دخل المباراة وهو منتشي من فوزه في الجولة الماضية على حساب النصر في ديربي وتصدره للمسابقة منفرداً برصيد 54 نقطة.

بينما الفتح دخل المباراة وهو في المركز الرابع عشر برصيد 22.

بدأ الهلال المباراة بهذا التشكيل:

عبدالله المعيوف، علي آل بليهي، جانج هيون سو، محمد البريك، ياسر الشهراني، محمد كنو، جوستافو كويلار، سيباستيان جيوفينكو، سالم الدوسري، كارلوس إدواردو، بافيتمبي جوميز.

أما الفتح فجاءت تشكيلته كالتالي:

حبيب الوطيان، مروان سعدان، علي لاجامي، عبدالله اليوسف، ماتياس أجريجاراي، علي الحسين، محمد الفهيد، سفيان بن دبكة، توفيق بوحيمد، جوستاف ويخايم، باشكيم قادري.

الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الهلال كان هو نجم شباك المباراة بتسجيله للأهداف الثلاثة، حيث افتتح التسجيل للزعيم الأزرق في الدقيقة 38 من كرلة جزاء ثم سجل هو نفسه للفتح بالخطأ في مرماه في الدقيقة 53.

جوميز أدرك الفوز للهلال قبل 3 دقائق فقط من نهاية المباراة بركلة جزاء ليرفع الفريق الهلالي رصيده للنقطة 57 نقطة مغرداً وحيداً في الصدارة بفارق 9 نقاط عن النصر بينما الفتح توقف رصيده عند النقطة 22 في المركز الرابع عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق