إبراهيموفيتش بعد إصابته بـ””: لديه الشجاعة الكافية ليتحداني؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب فريق الكرة الأول بنادي ميلان الإيطالي، رسالة إلى جماهيره، ليؤكده من خلالها إصابته بفيروس المستجد، والذي أعلن عنه النادي عصر الخميس، بشكل رسمى.

وكتب الأسطورة السويدي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " فحص فيروس كورونا كانت سلبية مساء أمس، وجاءت إيجابية اليوم".

وأضاف نجم الدوري الإيطالي: "ليس هناك أي أعراض من أي نوع.. فيروس كوفيد كان له الجرأة ليتحداني.. هذه فكرة سيئة".

وفي هذا الصدد، أعلن نادي ميلان الإيطالي إصابة إبراهيموفيتش بفيروس كورونا، وقال النادي في بيان رسمي اليوم الخميس: "جاءت عينة زلاتان إبراهيموفيتش إيجايبة لـ فيروس كورونا بعد إجراء مسحة طبية ثانية قبل لقاء بودو جليمت".

وتابع "النادي أخبر المعنيين، واللاعب سيتم عزله في منزله، وباقي اللاعبين والطاقم الفني جاءت نتيجتهم سلبية".

وجاءت إصابة الدولي السويدي بفيروس كورونا قبل ساعات من مواجهة فريقه الليلة أمام بودو جليمت النرويجي في التصفيات المؤهلة للدوري الأوروبي، بعدما خضع لإجراء الفحوصات والتحاليل الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، والتي جاءت نتيجتها إيجابية.

اقرأ أيضًا: ميدو يرد على سخرية الجماهير من صداقته بـ”إبراهيموفيتش”

وكانت الساعات الماضية قد شهدت خضوع جميع أفراد النادي الإيطالي، لإجراء فحوصات الكشف عن كورونا بعد إصابة ليو دوارتي مدافع الفريق أمس الأربعاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق