عمرو الجنايني يهنئ الأهلي بالتتويج بدرع الدوري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، على تهنئة النادي الأهلي بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم ببطولة الدوري الممتاز للمرة الخامسة على التوالي ورقم ٤٢ في تاريخ النادي.

وذكر موقع الأهلي الرسمي، أن الجنايني أكد في تهنئته إلى مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، أن تتويج فريق الكرة ببطولة الدوري الممتاز يعكس الجهد الكبير المبذول داخل منظومة كرة القدم بالنادي، والمستوى المتميز الذي ظهر عليه الفريق خلال مشوار البطولة.

«فيفا» يهنئ الأهلي

كما حرص جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، على تهنئة النادي الأهلي.

وأرسل إنفانتينو برقية قال فيها: «أتقدم بخالص التهاني إلى النادي الأهلي المصري، لتتويجه ببطولة الدوري العام لموسم - للمرة الخامسة على التوالي».

وقال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم إن تحقيق هذا اللقب جاء عمل دؤوب والتزام، وإن على الجميع داخل الأهلي أن يفخروا بهذا الإنجاز الهام.

رد رسمي من الأهلي على رحيل فايلر

من ناحية أخرى، نفى النادي الأهلي صدورة أي قرارات أو بيانات تخص قطاع الكرة، لا سيما الفريق الأول لكرة القدم.

وقال الأهلي في بيان له عبر حسابه الرسمي على (): "لم تصدر عن النادي أية قرارات أو بيانات تخص قطاع الكرة، لا سيما الفريق الأول لكرة القدم، وأن البيان الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وكل ما جاء فيه غير صحيح بالمرة".

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية بيانا نُسب للأهلي، تم الإعلان من خلاله عن إقالة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي.

اقرأ أيضًا:

ما هو موقف ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي في حالة رحيل فايلر؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق