بعد اقترابه من الهبوط.. حسني عبد ربه يلجأ لوزير الرياضة لإنقاذ الإسماعيلي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لجأ حسني عبدربه، أسطورة كرة القدم المصرية ونادي الإسماعيلي السابق، إلى الدكتور أشرف صبحي، الشباب والرياضة، لإنقاذ الدراويش من السقوط في فخ الهبوط للدرجة الثانية، عقب المستوى المنحدر الذي يظهر به برازيل العرب في لقاءات الجاري للدوري الممتاز.

 

وكتب أسطورة الدراويش عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "": "بعد ما حدث في الفترة الأخيرة، وعدت بأني سأتواصل مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لتحديد مقابلة معه في وجود رموز النادي الإسماعيلي لنتحدث ونفكر ونضع حلولا لننهض بنادينا مرة أخرى".

وأضاف القيصر: "رحّب الدكتور أشرف صبحي وطلب مني أن المقابلة تكون بعد قُرعة كأس العالم لكرة اليد، وبالفعل انتظرت وقمت بالاتصال ببعض من رموز النادي، واتفقت معهم على المقابلة وكنا في انتظار مكالمة سيادة الوزير".

 

وتابع: "انتظرت انتهاء القرعة وحاولت الاتصال به أكثر من مرة، لكنه لم يرد على تليفونه، أرسلت له رسالة على حسب اتفاقنا لتحديد الميعاد، لكنه أيضا لم يرد حتى الآن".

 

واختتم قائد الدراويش السابق: "يا سيادة الوزير، أعلم بمشغوليات حضرتك الكثيرة، ولكن لا تنسى الكيان، الإسماعيلي كبير ويستحق منك نظرة لتصحيح الأوضاع، وأنا ما زلت في انتظار مكالمة حضرتك كما وعدتني".

 

اقرأ ايضًا: عضو إدارة الأهلي يستغل أزمة سواريز مع برشلونة للسخرية من راحلي الأحمر

ويحتل الإسماعيلى المركز الـ 12 فى جدول الدوري، برصيد 31 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق