كلوب يرد على منتقدي : لا أصدق ما سمعت.. هل تصفون ادائنا بالسيء؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي الإنجليزي، في وصلة من الجدال مع النجم روي كين نجم السابق، وذلك بعدما انتقد الأخير أسلوب الريدز في مباراة آرسنال، وسمع كلوب حديثه في الاستديو التحليلي للمباراة، ويدخل في نقاش محتد معه.

وقال كلوب ردًا على نجم مانشستر يونايتد السابق: "هل ما سمعته كان صحيحا؟ هل روي كين وصف أداء ليفربول أمام أرسنال بغير الجيد؟لم أسمع جيدا فهل حقا قال أننا لعبنا بشكل سيء؟ أريد سماع ذلك بنفسي الآن".

وأضاف: "بالتأكيد لم نلعب بشكل سيء، أعتقد أنه كان يشاهد مباراة أخرى.. بالتأكيد لعبنا بشكل رائع".

ورد عليه روي كين قائلًا: "يبدو أنك لم تسمعني بشكل جيد، قلت إن هناك بعض اللحظات في المباراة لليفربول لم تكن جيدة".

وقال كلوب: "لا أعلم ماذا قلت، ولكن إذا كنت تنتقدنا فأنت مخطئ.. سيطرنا على المباراة أمام فريق كان يعتمد على المرتدات، وأليسون تصدى لفرصة محققة وكان لهم فرصتين أيضا وهذا جزء من كل القدم.. لعبنا مباراة ممتازة . مباراة لا يمكن لأي أحد أن يصفها بـ غير الجيدة".

اقرأ ايضًا: لقاء القمة الإنجليزية| ليفربول يفوز على أرسنال بثلاثية

كين يسخر من كلوب

ورد كين ساخرًا: "واو.. كلوب شخص حساس للغاية، حساس للغاية. تخيل لو خسر اليوم".

وأختتم بخصوص توقعاته لموسم ليفربول: "هل سيحافظ ليفربول على لقب الدوري؟.. نعم، يجب أن أقول ذلك وإلا سيأتي كلوب من جديد ويرد علي. أخاف أن أقول أي شيء آخر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق