رضا عبد العال يرد على إبراهيم سعيد: ”معرفش حد بالاسم ده”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برر رضا عبد العال، المدير الفني لنادي طنطا، سر الأزمة التي أثارت الجدل حولها في الساعات القليلة الماضية، بعدما دخل في صراع شرس مع إبراهيم سعيد، لاعب القطبين السابق، على خلفية انتقاد الأخير في بعض المواقف أثناء قيادته لطنطا في مباريات الدوري الممتاز.

وخلال تصريحاته لبرنامج "الحكاية" عبر "أم.بي.سي "، قال رضا عبد العال: "معرفش حد بالاسم ده، لا يوجد أي شئ حدث في هذا الأمر، واسم هذا الشخص لم يمر علي طوال حياتي".

وتابع: "أزمة الماسك المتواجد على عيني تخصني، وكان يوجد صحفيين ومصورين، ووضعته ثواني ونزعته بعدها، مش مشكلتي أن الكاميرا كانت تتبعني طوال المباراة، هي مشكلة الشركة الراعية والمسؤولين، ولم يكن في بالي أن الكاميرا تراقبني طوال المباراة، كان هدفي الأول الفريق".

وأضاف: "التعبيرات وتصرفاتي كانت خارج إرادتي طبيعي أن أتصرف هكذا طالما هي شخصيتي العادية، أنا حطيت إيدي على وشي كنت أقصد أن الكورة جت في وش اللاعب ومكنتش بلطم، وساعتها فريق بيعترض على الحكم، فأنا حبطت على وشي، بقولهم سيبوه الكورة جت في وشه".

اقرأ ايضًا: ”وصمة عار”.. أبو جريشة يعلن غضبه من مجلس إدارة الإسماعيلي

وتابع: "طبيعي أخسر من الأهلي والزمالك لأنهم أكبر فريقين في إفريقيا، ولم أكن ألطم وتفاجئت برد الفعل حولها، وبكرر، أنا مجبتش سيرة حد، ومعرفش حد بالاسم ده، ولو أعرف أن الكلام هيبقى عن الموضوع الهايف ده مكنتش عملت مداخلة، إنما هنتكلم عن الدوري والكورة".

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق