طه إسماعيل يشن هجوما شرسا على فايلر: «ارحل غير مأسوف عليك»

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شن طه إسماعيل نجم النادي الأهلي السابق، هجوما حادا على السويسري رينيه فاير المدير الفني للقلعة الحمراء بعد قرار رحيله عن تدريب الفريق.

وقال طه إسماعيلي في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورت" "لم نكن نعلم الغيب عندما تم اختياره مديرا فنيا، لم نكن نعلم أنه سيتصرف بهذه الندالة".

وأضاف "كان من المفترض أن يجلس ولو أنه لا يريد الإجابة كان يقول أنه لا يفضل الرد، إنما أن أهرب مثل الأطفال الصغار فهذا لا يليق".

وتابع "هذه كانت أخر رسالة لك للجماهير واللاعبين والنادي، وأصبحت رسالة سيئة وسوف ترحل غير مأسوف عليك".

وأتم "تصرفه يوضح أن لديه قصور في النواحي الاحترافية، هو ليس طبيعيا اطلاقا، لأنه لا أحد بفعل ذلك في بلد محترمة وتصرفه السئ سينتشر في كل وسائل الإعلام في العالم".

وغادر فايلر المؤتمر الصحفي عقب انتهاء اللقاء بعدما قام أحد الصحفيين بتوجيه سؤال للمدرب حول رحيله عن الأهلي.

وقبل مغادرته للمؤتمر الصحفي علق على المباراة، قائلا "مباراة سجلنا فيها هدفين منذ البداية ساعدونا، وسجلت الترسانة هدفا صعب علينا المباراة".

ومع أول سؤال تم طرحه عليه عن سبب رحيله غادر المؤتمر نهائيا.

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي، على الاتفاق بشكل رسمي مع الجنوب إفريقي بيستو موسيماني، لتولي القيادة الفنية للقلعة الحمراء خلفًا للسويسري.

ومن المقرر أن يصل موسيماني القاهرة بعد غد الجمعة، لتوقيع عقود تدريب النادي الأهلي.

ووافق مسئولي النادي الأهلي على قرار تعين موسيماني خلفًا للسويسري رينيه فايلر، نظرًا لامتلاك المدرب خبرات وإنجازات كثيرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق