اتحاد الطائرة يمد فترة تسجيل اللاعبين إلى 7 أكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف إيهاب عزمى عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لإتحاد الكرة الطائرة ، عن مد فترة تسجيل اللاعبين للمراحل السنية المختلفة إلى يوم 7 أكتوبر المقبل على أن يتم غلقه يوم 8 من نفس الشهر ، حيث أن التسجيل يتم إلكترونيا لأول مرة.. وأخطر مسئولو اللجنة المؤقتة الأندية بأن العمل فى الإتحاد 4 أيام و هما السبت و الأحد و الثلاثاء و الأربعاء لدفع رسوم التسجيل .

حددت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، برئاسة سامح حمدى، يوم 21 أكتوبر موعدا لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية لتغيير بعض بنود اللائحة ومناقشتها مع الأندية، وأنهى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب تصنيف الأندية عن / الخاص باتحادات الملاكمة والكرة الطائرة والكاراتيه الرياضى والكاراتيه التقليدي، من أجل الدعوة لعقد الجمعيات العمومية.

 

وقال سامح حمدى، رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة مسبقا، إن اعتراض بعض أندية الدقهلية والشرقية على عدم تواجدهم فى التصنيف الخاص بالجمعية العمومية المقبلة لتغيير بعض بنود اللائحة أجل الإعلان عن موعد انعقاد اجتماع العمومي، وقال حمدى لـ السابع، إنه أعاد النظر فى اعتراض هذه الأندية قبل الدعوة النهائية لانعقاد الجمعية العمومية وإخطار الأندية حتى يتمكن من إقامة العمومية طبقا للائحة دون أى بنود تبطل إقامتها.

 

وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية قد خاطب الاتحادات الرياضية من أجل إرسال التصنيف الخاص بالأندية أعضاء الجمعية العمومية من أجل المراجعة والاعتماد، حتى تدعو الاتحادات لعقد الجمعيات العمومية ومن له حق الحضور ومن المقرر أن تشهد الفترة القادمة اعتماد باقى تصنيفات الاتحادات تباعا من أجل مراجعتها واعتمادها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق