رغم إضاعة النني.. يتأهل لربع نهائي كأس الرابطة بفوزه على بضربات الترجيح

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأهل فريق لدور ربع النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية " كاراباوا" وذلك بعد فوزه على نظيره بضربات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي 0-0.

ولعب مع ليفربول قبل استبداله في الدقيقة 60، قبل أن يتم استبداله بديفوك أوريجي، فيما شارك محمد النني بديلا مع ارسنال بدلا لسيبايوس مع بداية الشوط الثاني.

وأضاع محمد النني ركلة الجزاء الثالثة لارسنال فيما أضاع أوريجي ركلة الجزاء الرابعة لليفربول، ثم هاري ويلسون ركلة الجزاء السادسة، ليتأهل ارسنال بعد فوزه بنتيجة 5-4.

واستطاع ليفربول المرور من الدور الأول بالفوز على لينكولن سيتي بسباعية مقابل هدفين، فيما حقق أرسنال الفوز على ليستر سيتي بهدفين نظيفين.

بدأ ليفربول المباراة بالتشكيل التالي: أدريان - نيكو ويليامز - ريس ويليامز - فان دايك - ميلنر - جروييتش - جونز - ويلسون - مينامينو - صلاح - جوتا

وبدأ أرسنال المباراة بالتشكيل التالي: لينو - سيدريك - هولدنج - جابريل - كولاسيناك - سيبايوس - ويلوك - تشاكا - بيبي - نيكتاه - ساكا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق