اخبار الرياضة المصرية الخميس 22/10/

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر مسؤولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، مبلغ 20 الف جنيه لكل نادي يصعد من القسم الثاني الي الدوري الممتاز لكرة الصالات.

5 محترفين فى قائمة واستمرار استبعاد المحمدى

 

أعلن الجهار الفنى لمنتخب مصر  الأول لكرة القدم، بقيادة ، قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة الرسمى، ويستعد المنتخب لمواجهة توجو ذهاباً وإياباً يومى 14 و17 نوفمبر المقبل، فى إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

19b6fa975c.jpg

 

سيلتا فيجو الإسباني يعرض إقامة مباراة ودية أمام الأهلي.. صور

نادى سيلتا فيجو الإسبانى خوض مباراة ودية مع النادى الأهلى خلال الفترة المقبلة فى توقيت يُناسب الناديين وبعد عودة الجمهور للمدرجات والانتهاء من "جائحة" التى اجتاحت العالم خلال الأشهر الماضية، وجاء عرض النادى الإسبانى على الأهلى خلال زيارة وفد من سيلتا فيجو للقلعة الحمراء مساء أمس، الأربعاء، وضم الوفد كلاً من ماركوس ألونسو، مفوض البرامج الدولية فى إفريقيا، ودييجو جارسيا، المسئول عن الشركة الراعية، لبحث سبل التعاون بين النادى الأهلى وسيلتا فيجو خلال المرحلة المقبلة.

اتحاد الكرة يخصص 100 ألف جنيه مكافأة لبطل دورى الصالات

خصص مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، 100 الف جنيه مكافأة لبطل دوري كرة الصالات للموسم الجارى /، بناءً على المقترحات التى تقدمت بها سحر عيد الحق عضو الجبلاية والمشرف على لعبة كرة الصالات والشاطئية. 

 

اتخذت إدارة الكرة بنادى العديد من الخطوات المهمة والقرارات الحاسمة فى اطار حرصها على استمرار حالة الاستقرار التى يعيشها فريق الكرة الأول بالنادى منذ بداية الحالى. إدارة الكرة فى نادي الزمالك اتفقت مع التونسي فرجاني ساسي على تجديد تعاقده مع الفريق والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، وعقد أمير المشرف علي الكرة فى الزمالك جلسة مع فرجانى ساسى اتفقا خلالها على التجديد من حيث المبدأ، وقدم أمير مرتضي عرضا ماليا لساسي ولا يزال اللاعب يفكر فى عرض الزمالك فى ظل تلقيه العديد من العروض الخليجية، وفى مقدمتها التعاون السعودى الذى يتمسك بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ec0e4e68ce.jpg

 

الأهلي يؤكد جاهزية أجاى لمباراة الوداد فى إياب نصف نهائى أبطال أفريقيا

أكد الجهاز الطبى للأهلى أن النيجيرى جونيور أجاى، لاعب الفريق، جاهز لمباراة الوداد المغربى المقرر لها التاسعة مساء غد، الجمعة، باستاد القاهرة فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وشدد الجهاز على أن عدم مشاركة اللاعب النيجيرى فى مران الفريق كاملاً أمس بسبب مُعاناته من الإجهاد، لذا فضّل الجهاز الفنى إراحته من التدريبات الجماعية ومطالبته بخوض تدريبات فى "الجيم".

 

الأندية تلجأ للوزير لإلغاء الهبوط في الممتاز والقسم الثاني بسبب كورونا

لجأ عدد من أندية الدوري الممتاز و أندية القسم الثاني وتحديدا من الهابطين إلى الشباب و الرياضة أشرف صبحي من أجل التدخل لإلغاء الهبوط لهذا الموسم الكروي بعد توقف النشاط لأكثر من 5 أشهر ، إلى جانب تأكيد بعض الأندية للوزير حصولهم علي وعود من بعض مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة بوجود نية لإلغاء الهبوط وتحديدا في دوري القسم الثاني.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق