رضا عبدالعال : ”قرار مدرب غبي”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاجم رضا عبدالعال، لاعب الأسبق ومنتخب طلب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك بعد طلبه خوض مباراة الإسماعيلي قبل مواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال رضا عبدالعال في تصريحاته لبرنامج "اللعيب" عبر "إم بي سي مصر": "قرار باتشيكو بخوض مباراة الإسماعيلي قبل مباراة الرجاء قرار غبي"

وتطرق للحديث عن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، حيث قال: " أي حد يمسك الأهلي ينجح ويكسب، وأنا أفضل من موسيماني في التدريب، وإديني الفرصة دي، وأنا هأكون أقرب للاعيبة المصرية من خلال فهمي للغتهم عكس موسيماني".

وأضاف: "جوارديولا هو المدرب الوحيد الأفضل مني، ممكن أشيله الشنطة، أشيله الصفارة، أشيله مفاتيح عربيته علشان أقرب منه واتعلم التدريب، ده المدرب إللي بيخترع في الكرة".

وتابع:" مفيش أي مدير فني في مصر أفضل مني سوى حسن شحاته فقط، ولا حتى إيهاب جلال، ولا حسام حسن، وأنا أفضل منهم على الرغم من إني لم أواجه العميد حسام حسن في أي مباراة، بس العميد ده في القسم".

واختتم:" حسام حسن درب الزمالك والاتحاد قبل كده مرتين لم يحصل على أي بطولة، العميد أخد فرصة ودرب فرق كان لازم ياخد بطولات معاهم".

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يوجه رسالة للأهلي عقب التأهل لنهائي إفريقيا

وتأهل النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الوداد النغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بخماسية مقابل هدف في مجموع مبارتي الذهاب والإياب، فيما ينتظر الفائز من مباراة الزمالك والرجاء في مباراة نصف النهائي الأخرى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق