أحمد سامى يضم 20 لاعبا لمواجهة نادى الأخيرة بالدورى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

استقر أحمد سامى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة، على الدخول فى معسكر مغلق مساء لمباراة اف سى فى الأسبوع الـ34 والأخير من عمر الدورى المصرى والمقرر لها غدا السبت وتحديدا فى الثالثة عصرا على استاد الاسكندرية، وضمت قائمة الفريق 20 لاعبا هم الهانى سليمان و عمر صلاح و رجب نبيل و السيد فريد و محمد الترهونى و محمود عزت و شريف رضا و محمد كوفى و أحمد أبو الفتوح و أحمد حمص و محمود حليمو و أحمد جمال ومحمد نادى و محمد طلعت واسلام جمال و فوزى الحناوى و حسام حسن و صلاح محسن و ناصر ماهر و ديريك نسنيامبى.

 

وحرص فرج عامر رئيس نادى سموحة على حضور التدريب الأخير للفريق، وقام باهداء عدد من الدروع للاعبين الذين تنتهى إعارتهم بنهاية مباراة الغد ومنهم ناصر ماهر وصلاح محسن وفوزى الحناوى و أحمد أبو الفتوح.

 

فى شأن مختلف، يُناقش مسئولو النادى الأهلي نادى سموحة لاستعارة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المعار للجونة هذا ، بداية من الموسم الجديد، وذلك بعدما أبدى أحمد سامى المدير الفني للفريق السكندري اعجابه باللاعب، مؤكداً أنه سيمثل إضافة للفريق حال انضمامه في الوقت الذي تلقى مهاجم الأهلى والمنتخب الأوليمبي أكثر من عرض مؤخرا أبرزها من الجونة الذي يرغب في تجديد استعارته.

كما تسلم عمار حمدي صانع ألعاب الأهلي المعار لطلائع الجيش هذا الموسم عرضاً من الاتحاد السكندري للإنضمام له في الموسم الجديد ، بعد أن تلقى اللاعب الشاب اتصالاً هاتفياً من محمد مصيلحي رئيس زعيم الثغر، والذى نقل للاعب رغبة حسام حسن المدير الفني للاتحاد في ضمه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق