قبل نهائي القرن.. مصطفى محمد: ”فزنا على الأهلي مرتين وحققنا السوبر الإفريقي والمحلي”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، على استعداداته لمواجهة الأهلي، في المباراة التاريخية، التي تجمعهما في تمام التاسعة مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، لحسم لقب دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية.

وأشاد مهاجم المنتخب الوطني بأداء لاعبي الأبيض في الفترة الأخيرة، وتحقيقهم لقبي السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، والسوبر المحلي على حساب الأهلي في شهر فبراير الماضي، كما أنهم تمكنوا من الفوز على الأهلي في لقائين متتاليين، وهو يمنحهم أفضلية قبل مواجهة الغد.

وقال مصطفى محمد في تصريحاته لمجلة "فرانس فوتبول": "يجب ألا ننسى أن الزمالك فاز بكأس السوبر الإفريقي، وحصل على السوبر المصري من الأهلي كما أننا فزنا على الأهلي في مباراتين أمامهم كما أنني قمت بالتسجيل".

وأضاف مهاجم الأبيض: "الزمالك سيخوض المباراة بدون أي تعقيدات خاصة وأننا نعلم جيدًا قدرات الفريق الذي نواجهه والتاريخ الكبير الذي يمتلكه في إفريقيا".

وعن الغيابات التي فرضها فيروس على صفوف الفريق، واستبعاد الثلاثي عبد الله جمعة، ويوسف أوباما ومحمود الونس، قال مصطفى محمد: "بالطبع غيابهم مؤثر علينا، ولكن نحن نلعب الكرة في انتظار هذه النوعية من المباريات، نحن بالفعل نشعر بالضغط بالفعل على كلا المعسكرين بشكل يومي خلال الشوارع وعلى مستوى البلاد بالكامل".

اقرأ أيضًا: مصطفى محمد يطارد رقما تاريخيا أمام الأهلي في نهائي دوري الأبطال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق