نهائي القرن.. نائب رئيس الـ”كاف”: أتمنى تتويج الأهلي وموسيماني باللقب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الجنوب إفريقي داني جوردان، النائب الثالث لرئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على حضوره مباراة نهائي القرن التاريخية، التي تجمع الأهلي بنظيره ، في تمام التاسعة من مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، لحسم لقب دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية.

وقال نائب رئيس كاف في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "أنا الآن في طريقي للقاهرة لحضور مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري الأبطال الإفريقي.. وهي المواجهة التاريخية، وللمرة الأولى يلتقي فريقان من دولة واحدة في نهائي دوري الأبطال".

وأضاف: "النقطة الهامة في تلك المباراة هي تواجد الجنوب إفريقي على مقاعد المدربين، وقيادة الفريق الأحمر، لحصد النجمة الثانية في تاريخه في وقت قصير جدًا، أتمنى لبيتسو موسيماني كل التوفيق في المباراة مع الأهلي".

وتابع: "من ضمن الحديث أيضًا، أن اللجنة التنفيذية للكاف سوف تجتمع في القاهرة للحديث عن المستقبل، ولجنة الكاف القادمة وباقي الأمور الأخرى، وبالتأكيد سوف نتطرق في الحديث إلى الفترة الرئاسية الجديدة للكاف".

واختتم: "أتمنى لبيتسو موسيماني والأهلي كل التوفيق في المباراة، وتحقيق النجمة الإفريقية الجديدة".

اقرأ أيضًا: نهائي القرن| مصطفى محمد: الزمالك هو ريال مصر.. ودوري الأبطال هديتي قبل الرحيل

وفي السياق ذاته، يدخل بيتسو موسيماني المباراة وفي قائمته 19 لاعبا، بعد استبعاد الثلاثي وليد سليمان وصالح جمعة، وأليو ديانج، بسبب فيروس .

وتضم قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك 19 لاعبًا، هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعه وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السوليه وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشه وجونيور أجايي وحسين الشحات وأحمد الشيخ وجيرالدو وأليو بادجي ومروان محسن ومحمود عبدالمنعم كهربا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق