من جنوب إفريقيا للقاهرة.. صن داونز يساند الأهلي قبل موقعة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصلت رسالة دعم دولية عابرة للحدود، من أقصى جنوب القارة إلى شمالها، من جنوب إفريقيا وصولًا لقلعة النادي الأهلي بالجزيرة، لتساند المارد الأحمر قبل موقعة نهائي دوري أبطال إفريقيا، والصدام المرتقب ضد ، والمقرر له في تمام التاسعة من مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، لحسم لقب الأميرة السمراء.

وحرصت جماهير دولة جنوب إفريقيا على دعم النادي الأهلي، بسبب تواجد مواطنهم بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، والذي يعتبره أبناء بلدته في مهمة وطنية كبرى، باعتبار أن المارد الأحمر هو نادي القرن الإفريقي، وزعيم كرة القدم في القارة.

ورسمت جماهير البافانا بافانا صورًا لموسيماني على جدران المنازل في قريته والقرى الأخرى، ومطالبته بتحقيق التاسعة للأهلي، ورصدت الجماهير إنجازات موسيماني السابقة مع صن داونز بطل جنوب إفريقيا، والمنتخب الوطني.

ومن المقرر أن تتجمع رابطة مشجعي النادي الأهلي غدًا، في موعد المباراة، مع شاشات كبيرة، لبث المباراة مباشرة، ومتابعة الفريق، كما توجهوا بتنظيم دعوات رسمية للجماهير بقيادة أسرة موسيماني هناك، وكبار مشجعي كرة القدم في الدولة.

اقرأ أيضًا: نهائي القرن.. من هو مصطفى غربال حكم مباراة الأهلي والزمالك؟

وكان موسيماني قد تولى الإدارة الفنية للشياطين الحمر في أكتوبر الماضي، بعد رحيل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق، بسبب الظروف العائلية، على خلفية تفشي فيروس ، وهو ما أدى إلى استقالة الجنوب إفريقي من تدريب صن داونز بعد رحلة دامت لأكثر من 8 مواسم، حقق خلالها دوري أبطال إفريقيا في عام 2016، بعدما تفوق على الزمالك في المباراة النهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق