بالصور: خناقة بين لاعبي الأهلي والزمالك بعد نهاية مباراة القرن

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل لاعبي نادي الأهلي ونادي في مشاجرة عنيفة بعد مباراة القرن التي جمعتهم على استاد القاهرة الدولي في نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء الجمعة حيث اشتبك اللاعب مصطفى محمد مع لاعبين المارد الأحمر قبل أن يتم استكمال المباراة بشكل طبيعي.

إعلانات

تفاصيل الخناقة بين لاعبين النادي الأهلي وناي الزمالك:

وقد بدأت المباراة حيث سجل النادي الأهلي هدف مبكر عن طريق عمرو السولية بضربة رأسية بعد ضربة ركنية نفذها علي معلول في الدقيقة السادسة فيما تعادل اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا لنادي الزمالك في الدقيقة 31 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وبعد ذلك استطاع النادي الأهلي الفوز مرة أخري عن طريق اللاعب محمد مجدي أفشة وقد بدأت أحداث الشوط الأول من المواجهة التاريخية في أول ثلاث دقائق بمرحلة البداية بين الفريقين وفي الدقيقة الثالثة وقع ياسر إبراهيم مدافع الأحمر على الأرض بعد ضربة من مصطفى محمد مهاجم الزمالك.

ودخل النادي الأهلي بمباراة النهائي اليوم من أجل البحث عن اللقب الأفريقي التاسع بينما كان يبحث نادي الزمالك عن اللقب السادس لنهائي دوري أبطال أفريقيا وقد غاب اللاعب محمد متولي عن النادي الأهلي بسبب قطع في الرباط الصليبي.

فيما تغيب اللاعب وليد سليمان واللاعب صالح جمعة واللاعب أليو ديانج للإصابة بفيروس المستجد كوفيد 19 بينما يغيب عن نادي الزمالك اللاعب محمد عبد الشافي بسبب الإصابة بكسر في عظمة الترقوة وأيضا اللاعب عبد الله جمعة واللاعب يوسف أوباما ومحمود النش بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق