الشحات : كنت مستعد "أشيل الجزم " واكسب أفريقيا وتحقق الأن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد  حسين الشحات نجم وسط الأهلى، أنه جاء الى القلعة الحمراء ليحقق بطولة أفريقيا بعد الفوز على بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة ، وقال حسين الشحات: "أنا قلت لزملائى أنا مش عاوز ألعب أنا مستعد أشيل الجزم بس أكسب بطولة أفريقيا، والحمد لله حققت البطولة وإن شاء الله حققها تانى وتالت ورابع".

أضاف الشحات: "هروح كأس العالم مرة تانى بعد بطولة العين الإماراتى ولكن هذه المرة مع الأهلى  هذه المرة ، مضيفا أن أحد جمهورالزمالك سخر منه عندما قال أن الاهلى هيحقق  البطولة، ويتوج باللقب ، لكنه لم يرد على الزملكاوى حينها ، ولكن الرد تحقق وأقول له "  أنا خدت البطولة".

 

وفاز الأهلى على الزمالك بهدفين مقابل هدف فى مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا التى جمعت الفريقين باستاد القاهرة ، و سجل الأهداف عمرو السولية ومجدى أفشة للأهلى ، و شيكابالا للزمالك، ليتوج الأحمر باللقب الأفريقى التاسع فى مسيرته .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق