بسبب أتوبيس .. الجبلاية: لائحة عقوبات صارمة لمنع تعطيل المباريات

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة مازن مرزق، مصير العقوبات في الجديد للدوري المصري الممتاز -، واللائحة المفترض الاعتماد عليها في الفترة المقبلة.

 

وقال مرزوق في تصريحاته خلال اجتماع صباح السبت بممثلي الأندية المشاركة في البطولة: "لن نوافق على فكرة الاعتراض الجماعي من قبل الأجهزة الفنية للأندية المشاركة في البطولة على حكام المباريات".

 

وأضاف: "إذا حدثت تلك المواقف مرة أخرى في الموسم الجديد سوف يكون هناك عقوبات شديدة،  يتم الإعلان عنها على الموقع الرسمي للاتحاد".

وواصل:"إذا حدث اعتراض داخل الملعب وتصرفات خارجة عن النص من اللاعبين فسوف نطبق عقوبة على الفريق اسمها "عدم السيطرة على الفريق"، وهي موجودة في كل دول العالم.. العقوبات هتكون مالية".

 

وأردف: "أي فريق أو شخص يتسبب في تأخير انطلاق المباراة حتى لو 15 ثانية، سوف يكون هناك عقوبة، سواء سبب التأخير كان أحد الفرق أو الحكام.. الفرقتان قبل المباراة لازم يوصلوا الملعب قبل انطلاق اللقاء بـ90 دقيقة".

 

”اطلع من هدومك VS القاضية ممكن”.. أهداف مباراة الأهلي والزمالك بتعليق شلبي والشوالي

واكمل:" الظروف القاهرية لها تقدير، وفيه تقارير أكيد هنستلمها في أي مشكلة هتحصل فيها الظروف القهرية.. أكيد اللجنة التي سبقتنا عاقبت بعدما تعذرت حافلته من الوصول للملعب في مباراة القمة بناء على تقارير منطقية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق