| أول تصريح لرئيس الجديد بعد توليه المهمة رسميًا: ”لا تخافوا على فريق الكرة”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق المستشار أحمد البكري، رئيس نادي الجديد، على قرار وزارة الشباب والرياضة الأخير، بإيقاف المجلس السابق، برسائة ، وتعيينه رئيسًا مؤقتًا للنادي.

وقال البكري في تصريحاته مع الإعلامي عبد الناصر زيدان: "سنحافظ على كيان فريق الكرة بعد قرار وزارة الشباب، واطمأن الجماهير، أنه لا مساس باللاعبين وسنتسلم النادي غدًا من مديرية الشباب والرياضة".

وأضاف البكري: "نشكر وزارة الشباب والرياضة على هذا القرار الجرئي، الذي وعدنا به منذ فترة، وهذا قد جاء وقت التنفيذ، ونطمئن الجميع أن نادي الزمالك في أمان".

وفي الإطار ذاته، أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن تعيين مجلس جديد لمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد قرار ايقاف واستبعاد المجلس السابق. وشكلت وزارة الرياضة بالجيزة لجنة تضمنت كل من أحمد بكري محمد حميدة، رئيس محكمة استئناف، وهشام إبراهيم محمد محمود، رئيس محكمة استنئاف القاهرة، ومحمد سيد عطية، المحام العام الأول. وايمن يونس واسماعيل يوسف مشرف عام على الكرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق