حقيقة دخول عبد الرحمن مجدي في تبادلية بين الإسماعيلي والأهلي

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى علاء وحيد، المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي، ما عن وجود تبادلية بين ناديه مع النادي الأهلي بطلها عبد الرحمن مجدي نجم الفريق الأصفر.

إعلانات

وحيد قال في تصريحات إذاعية، أن إدارة النادي الإسماعيلي لم تتلقى رسمي من النادي الأهلي لضم عبد الرحمن مجدي في فترة الانتقالات الحالية.

وأضاف المتحدث باسم النادي الإسماعيلي، أن النادي الأصفر قام بارسال اسم عبد الرحمن مجدي في قائمته الأولية وأنه من غير الوارد دخوله في صفقة تبادلية مع الأهلي.

علاء وحيد أكد تمسك الإسماعيلي بعبد الرحمن مجدي كونه أحد العناصر الأساسية في قوام الدراويش.

وتابع المتحدث باسم قلعة الدراويش:” هناك لاعبين كثيرين يخرج عنهم شائعات وأعلن النادي في وقت سابق أنه لن يتم بيع أي لاعب من الأعمدة الأساسية”.

وكشف وحيد أن اجتماعات لجنة التعاقدات في النادي منعقدة بشكل مستمر ، والفريق يحتاج تدعيم بعض المراكز، وخلال الأسبوع الجاري هناك جديد وسيتم الاعلان عنه.

وكان عبد الرحمن مجدي أحد فرسان تتويج المنتخب الأوليمبي ببطولة كأس إفريقيا للاعبين دون 23 عاما، في 63 مباراة بالدوري مع الإسماعيلي وسجل 9 أهداف وأرسل 5 تمريرات حاسمة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق