أخبار الرياضة المصرية الثلاثاء 1/ 12/

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد ، الثلاثاء، 1/ 12/ العديد من الأحداث الرياضية المهمة جاء فى مقدمتها، طلائع الجيش يطيح بالزمالك من كأس بثلاثية ويتأهل إلى النهائى، و"روح" أفريقيا تصعد بالأهلي لنهائي الكأس وتضرب موعدًا مع الطلائع، وبيراميدز يعلن قائمته الأفريقية.. وقيد أحمد فتحى ورمضان صبحى.

"روح" أفريقيا تصعد بالأهلي لنهائي الكأس وتضرب موعدًا مع الطلائع

صعد فريق الأهلي لنهائي كأس مصر بالفوز القاتل الذى حققه على الاتحاد بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، خلال المباراة  التى جمعتهما باستاد السويس في نصف نهائي كأس مصر.

 

طلائع الجيش يطيح بالزمالك من كأس مصر بثلاثية ويتأهل إلى النهائى

تغلب طلائع الجيش على بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تقدم أحمد سمير للطلائع وأدرك شيكابالا التعادل للفريق الأبيض ثم عاد سمير فى الشوط الإضافى الأول فى تسجيل هدف التقدم لفريقه من ركلة جزاء ثم عزز عمرو مرعى التقدم للطلائع بتسجيل الهدف الثالث لفريق، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، الثلاثاء، على استاد العرب، بالإسكندرية، فى إطار منافسات دور نصف النهائى من بطولة كأس مصر، وبذلك ينتظر طلائع الجيش الفائز من مواجهة الأهلى والاتحاد السكندرى التى ستقام فى الثامنة من مساء اليوم لملاقاته فى النهائى.

 

طلائع الجيش يطيح بالزمالك من كأس مصر بثلاثية ويتأهل إلى النهائى

 

ممر شرفي من لاعبي الاتحاد لنجوم الأهلي بعد الفوز بأفريقيا..

أقام لاعبو الاتحاد السكندري ممرا شرفيا لنجوم الأهلي بعد فوز الأخير ببطولة دوري أبطال أفريقيا، قبل انطلاق المواجهة المقامة بينهما حاليًا على ملعب السويس ضمن مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

ممر شرفي من لاعبي الاتحاد لنجوم الأهلي بعد الفوز بأفريقيا.. فيديو

 

الجنايني وجمال وسحر يديرون اتحاد الكرة بعد اعتذار فضل وعبد الله

يدير الثلاثي عمرو الجنايني وجمال محمد علي وسحر عبد الحق اتحاد الكرة بجانب الإشرف علي الانتخابات المقرر أقامتها في يناير المقبل ، بعد خطاب فيفا اليوم للجنة والخاص بمد عملها حتي 31 يناير المقبل ، بينما اعتذر كل من احمد عبد الله ومحمد فضل عّن الاستمرار في اللجنة.

الجنايني وجمال وسحر يديرون اتحاد الكرة بعد اعتذار فضل وعبد الله

 

الإسماعيلى والاتحاد والمقاصة ونادٍ تشيكى يطلبون الشيخ بعد الرحيل عن الأهلى

تلقى أحمد الشيخ لاعب الأهلى عدة محلية وخارجية خلال الفترة الماضية تمهيداً للرحيل لأحدها المقبل، بعدما قرر مسئولو القلعة الحمراء الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

fd305516c7.jpg

 

يعلن قائمته الأفريقية.. وقيد أحمد فتحى ورمضان صبحى

أعلن نادى بيراميدز قائمته الأفريقية التى ستخوض منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتى يبدأ مشواره فيها بمواجهة الفائز من هورسيد الصومالى، والاتحاد الليبى.

8482422982.jpg

 

رسميا.. فيفا يمد عمل اللجنة الخماسية إلى 31 يناير وتقليصها لـ3 أعضاء

تلقى اتحاد الكرة خطابا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، يخطر فيه اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى بالاستمرار ومد عمل اللجنة حتى 31 يناير المقبل لحين عقد الانتخابات، على أن يتم تقليص عدد أعضاء إلى 3 فقط بدلا من 5 أعضاء ويكون دورهم الإشراف على الانتخابات.

e8c94265e7.jpg

 

أشرف قاسم يكشف حقيقة مديونية الزمالك وأزمة القيد ويؤكد: أكملنا عدد الأجانب

كشف أشرف قاسم عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك والمشرف على الفريق، عن حقيقة المديونيات التى تقع على القلعة البيضاء بعد إيقاف مجلس إدارته، وقال قاسم فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعى "ساعة مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم: كان هناك بعض الأمور المعقدة فى النادى مثل رفض قيد اللاعبين بسبب الأمور المادية لكننا قيدنا 29 لاعبا فى القائمة المحلية و34 لاعبا فى الأفريقية، وتم حل الأزمة، ولا صحة لشائعات المديونية الكبيرة لأن القيد تم فى .

ebf151d629.jpg

 

الأندية ترفض خصم النقاط حال تأخر سداد الغرامات فى الدورى الجديد

اعترضت أندية الدورى الممتاز الـ18 فى الموسم الجديد، على عقوبة اتحاد الكرة، بخصم نقاط من الأندية التى تتأخر عن سداد الغرامات المالية الموقعة عليها لصالح اتحاد الكرة، وأخطر مسئولو الأندية اتحاد الكرة، برفضهم هذا البند لأنه يخالف اللوائح الخاصة بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

60f4204dde.jpg

 

لم يقطع النادى الأهلى خط المفاوضات مع صن داونز الجنوب أفريقى من أجل ضم الأورجوانى جاسون سيرينو لاعب الفريق الجنوب أفريقى الذى يرغب موسيمانى المدير الفنى للمارد الأحمر فى ضمّه خلال أسرع وقت.

fe63f1d6b6.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق